آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم يشارك في الحفل الفني والخطابي بمناسبة عيد الأمارات بلحج

الأحد - 09 ديسمبر 2018 - 07:59 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم يشارك في الحفل الفني والخطابي بمناسبة عيد الأمارات بلحج

لحج (عدن الغد ) خاص :

أقيم صباح اليوم بمكتب الثقافة بعاصمة المحافظة حفل خطابي وفني بمناسبة  الذكرى 47 لعيد الإمارات.

وفي كلمة للاخ اللواء احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة.. حيا في مستهلها الشعب الإماراتي وقائد مسيرة نهضتها الشيخ خليفه بن زايد وولي عهده محمد بن زايد وكل أبناء زايد رحمه الله على ماقدموه للشعب اليمني.

 وقال في كلمته لقد اختلط الدم الإماراتي اختلط مع الدم اليمني من اجل تحرير الوطن مما يعبر عن مدى قوة المحبة بين الشعب الإماراتي والشعب اليمني وسيخلد التاريخ هذه البطولات.

وأضاف قائلا من هنا نزف الى شعب الإمارات وقائدها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  والى دولة رئيس مجلس الوزراء الاخ معين عبدالملك سعيد اجمل التهاني والتبريكات والى جميع المقاتلين في جميع جبهات القتال بمناسبة العيد الوطني الإماراتي وأيضا بمناسبة الانتصارات في جبهات القتال واختتم كلمته قائلا نبشركم بإن النصر قريب بإذن الله.

كما ألقى العميد الركن صالح السيد مدير امن محافظة لحج كلمة هنأ فيها الشعب الإماراتي وأولاد زايد بالعيد الوطني الإماراتي.

هذا وقد تخلل الحفل عرض لوحة.. اللقاء مع الأمل لفرقة جمعية الصم والبكم كما صدح فنانو لحج بأغاني النصر والفرح مع العلم الإماراتي على المسرح.

هذا كان مكتب التربية والتعليم حاضرا ممثلا بالدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والاستاذ محفوظ علي ألكيله مديرا دارة التربية والتعليم تبن .

كما حضر الاحتفال عدد مدراء عموم مكاتب الوزارات بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.

* من عدنان سعيد