آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار عدن


سالمين يتفقد مديرية التواهي

الأحد - 09 ديسمبر 2018 - 05:34 م بتوقيت عدن

سالمين يتفقد مديرية التواهي

عدن (عدن الغد) خاص :

قام محافظ العاصمة المؤقته عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم بزيارة تفقدية لمديرية التواهي حيث زار خلالها مكتب بريد التواهي واطلع من قبل العاملين هناك علئ المهام التي يقوم بها مكتب بريد التواهي ومايقدمه من خدمات للمواطنيين بريدية وصرف معاشات للمتقاعدين والمرافق الحكومية..

وحث سالمين خلال الزيارة على ضرورة مراعاة كبارس السن من مرتادي البريد من المتقاعدين الذين افنوا اعمارهم في خدمة هذا الوطن..

وطالب سالمين ادارة البريد بتسهيل وتدليل كل الصعاب امام المواطنيين من كل المحافظات خاصة وان عدن اصبحت الملجى الوحيد لتكل الاسر النازحة من المحافظات التي تشهد حرب التخلص من الانقلابيين الحوثيين الايرانيين..

من ناحية اخرى تفقد محافظ عدن احمد سالم ربيع علي ومعه مدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي تفقد وضعيه مدرسة تمنع للبنات حيث اطلع علئ الوضع الذي الت اليه المدرسة بعد تعثر مشروع اعادة تاهيلها واستمع سالمين من قبل مدير عام التواهي الشعيبي الئ جملة المشاكل والمعوقات التي واجهت المدرسة خلال تنفيذ المشروع والنتائج الوخيمة التي انعكست سلبا على واقع التعليم بالمديرية جراء اغلاق المدرسة ..

وخلال زيارة المحافظ سالمين لمدرسة تمنع البديله اشار مدير التواهي الشعيبي الى ان 700 طالبه يواجهون اجواء غير صحية ولاتشجع علئ الدراسة في المدرسة البديله..

وقال ان حل المدرسة البديلة كان حلاً مؤقتا الا انه استمر نتيجة للحرب الظالمةوالتي شهدتها عدن والقت بظلالها علئ واقع الحياه فيها واثرت بشكل مباشر على كل المرافق خاصة التربوية بل، ودمرتها..

واستمع سالمين من خلال الطالبات الى الكثير من الاحتياجات والتي ستسهم في توفير اجواء مشجعة للطلاب وتوفر بيئة ملائمة لسير التعليم بالمديرية.

تصوير/ زكي اليوسفي