مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 15 ديسمبر 2018 12:23 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

العراشة : تخفيض سعر "البترول" تماشيا مع انخفاض صرف الدولار ونعمل لأجل المواطن وليس للربح

الجمعة 07 ديسمبر 2018 11:34 صباحاً
عدن ( عدن الغد) خاص :

 


أكدت الأستاذة انتصار العراشة المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع عدن ان قرار تخفيض سعر مادة البترول يأتي تماشيا مع انخفاض صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني وفي مقدمتها الدولار.

 

وأشارت خلال لقاء تلفزيوني مع قناة "عدن" الفضائية ضمن برنامج "عين على الحدث" إلى ان شركة النفط مؤسسة حكومية تعمل لأجل المواطن ولا تسعى للربح.

 

وقالت الأستاذة انتصار العراشة ان غياب الرقابة هو السبب لتباين اسعار المشتقات النفطية في إشارة لارتفاع أسعار المشتقات النفطية في بعض المحطات التجارية الخاصة.

 

وأضافت ان قرار تحرير سوق المشتقات النفطية أتاح دخول أكثر من مسوق إلى السوق وبالتالي التنافس لتسويق المشتقات النفطية وهو ما اوجد التباين في أسعار المشتقات النفطية.

 

وأكدت العراشة إلى ان شركة النفط تعمل كمسوق للمشتقات النفطية مشيرة إلى ان مجلس الوزراء هو المسؤول عن تحديد سعر المشتقات النفطية فيما تلتزم الشركة بالتسعيرة الحكومية.

 

وتابعت العراشة ان شركة النفط بعدن لعبت دورا كبيرا في الأزمة الأخيرة بالبلاد حيث قامت بتموين جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بالمشتقات النفطية إضافة إلى تموين المؤسسات الحكومية وفي مقدمتها الكهرباء ودفع رواتب موظفي عدد من هذه المؤسسات.

 

واردفت ان الشركة تضررت بشكل كبير من الحرب والأزمة مشيرة إلى ان أكثر 134 مليار ريال ديون للشركة لدى المؤسسات الحكومية.

 

وأبدت العراشة تفائلها لمستقبل شركة النفط بعدن مشيرة إلى تحقيق إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية ومنها افتتاح عدد من المحطات والمشاريع بعد إعادة تأهيلها إثر تضررها في الحرب.

 

وبينت ان هناك عراقيل ومعوقات كثيرة في طريق الشركة إلى أنها أكدت قدرة الشركة على تجاوزها وذلك عبر كوادرها وموظفيها الذين يعملون بإخلاص لرقي وازدهار الشركة.


المزيد في أخبار وتقارير
الكشف عن هوية المسؤول الدولي الذي سيتولى ادارة مدينة الحديدة
كشفت الامم المتحدة عن هوية المسؤول الدولي الذي سيتولى ادارة مدينة الحديدة.  والمسؤول هو الجنرال الهولندي باتريك كاميرت #PatrickCammaert سيقود الفريق الاممي للاشراف على
اسرة مصور الرؤساء تعلن تغير موقع العزاء والرئيس ناصر أول المعزين
  اعلنت اسرة الفقيد الراحل والشخصية الوطنية المصور الرئاسي المخضرم" ناشر سيف أحمد" مصور الرئيس سالمين والرئاسة سابقا استمرار استقبالها العزاء ليومي السبت والاحد
الكليبي: ملحمة تحرير بيحان أعطت فرصة للجميع لتصحيح أخطائهم
قال العميد ركن علي صالح الكليبي قائد اللواء 19 مشاة ان ملحمة تحرير بيحان ستظل ملحمة خالدة في أذهان أبناء بيحان وأبناء الوطن جميعا وذلك لما سطره الأبطال من ملاحم


تعليقات القراء
353338
[1] الكلام نفسه ايش الجديد
الجمعة 07 ديسمبر 2018
ابو وضاح | المنصوره
نفس الكلام يتكرر مع كل مدير جديد يطلع أن الشركة لها دين عند التغيير وكافحة ومازال تكافح من أجل غداً مشرق.... ياعراشه إلا تتقي الله في شعب عدن وضواحيها من المحافظات اﻻخرى ب تسعيرة البترول يباع في مأرب 3500 وفي عدن 5700 بينما كانت شركة نفط عدن ومازالت المسوق اﻻول في جميع المحافظات 3500 في مأرب ليش عدن 5700 .. قامت اﻻرض وقعت عندما رفعها عبدالسلام 700ريال... ياعراشه اليوم انت المدير اﻻول واﻻخير أمام الله وأمام هدا الشعب انت من أول سوف يحاسب وليس تجار الفساد العيسي والشله ﻻنه يعتبر تاجر وهده تجاره وشعاره ... نصيحه لوجه الله أولا ... فتح باب المناقصات الشريفه حتى لو في واحد يهودي بيدخلك ب المناقصة .. تانيا ... إيجاد شركات عملاقه مثل أرامكو أو حتى بترول ايراني رخيص اشتريه... الدحابشه كانوا يشتروا بترول ايراني رخيص قبل الحرب وانت أخبر بدالك.. أهم شئ المسفيد اﻻول واﻻخير الشعب ... ثالثا. .. مابيفيدك المال الحرام أمام الله يوم تقابلية يوم الحساب بماذا سوف تبرري كلامك عن هدا المال المكتسب من ظهور الفقراء... ﻻ عمارة في اﻻردن وﻻ عمارة مصر وﻻ في تركيا سوف تشفع لك غضب الله عليك وعلى اسرتك.. أتقي الله في الفقرااااء..

353338
[2] أتقي الله ياعراشه في الشعب
الجمعة 07 ديسمبر 2018
ابو وضاح العدني | المنصوره
نفس الكلام يتكرر مع كل مدير جديد يطلع أن الشركة لها دين عند التغيير وكافحة ومازال تكافح من أجل غداً مشرق.... ياعراشه إلا تتقي الله في شعب عدن وضواحيها من المحافظات اﻻخرى ب تسعيرة البترول يباع في مأرب 3500 وفي عدن 5700 بينما كانت شركة نفط عدن ومازالت المسوق اﻻول في جميع المحافظات 3500 في مأرب ليش عدن 5700 .. قامت اﻻرض وقعت عندما رفعها عبدالسلام 700ريال... ياعراشه اليوم انت المدير اﻻول واﻻخير أمام الله وأمام هدا الشعب انت من أول سوف يحاسب وليس تجار الفساد العيسي والشله ﻻنه يعتبر تاجر وهده تجاره وشعاره ... نصيحه لوجه الله أولا ... فتح باب المناقصات الشريفه حتى لو في واحد يهودي بيدخلك ب المناقصة .. تانيا ... إيجاد شركات عملاقه مثل أرامكو أو حتى بترول ايراني رخيص اشتريه... الدحابشه كانوا يشتروا بترول ايراني رخيص قبل الحرب وانت أخبر بدالك.. أهم شئ المسفيد اﻻول واﻻخير الشعب ... ثالثا. .. مابيفيدك المال الحرام أمام الله يوم تقابلية يوم الحساب بماذا سوف تبرري كلامك عن هدا المال المكتسب من ظهور الفقراء... ﻻ عمارة في اﻻردن وﻻ عمارة مصر وﻻ في تركيا سوف تشفع لك غضب الله عليك وعلى اسرتك.. أتقي الله في الفقرااااء.

353338
[3] انتصار كدابه
الجمعة 07 ديسمبر 2018
جنوبي | عدن
انتصار هده كدابه حضرموت ومارب قيمة الدبه البترول عشرين لتر اقل من قيمتها في عدن لمادا نطالب تسعيرة قيمة الدبه البترول من مجلس الوزراء وتكون شامله لكل محافظات اليمن مش كل محافظه تسعرها على مزاجها او تستلمها من احتكاري النفط متل ماتعمل انتصار تستلم التسعيره من العيسي

353338
[4] انتصارخافي الله فينا
السبت 08 ديسمبر 2018
ابو مشعل | المنصورذ
الخوف من الله امان مارب ب3500وعدن ب5700 مانكرش انه فرحت لما نزل من 7800الى 5700



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك وهاني اليزيدي
هاني بن بريك : ملتزمون باستعادة الحكومة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط وهذا هو مصير الشماليين في الجنوب عقب الانفصال
قيادي في الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن
هاني بن بريك يتحدث لاول مرة حول اتهامات له بتصفية ائمة المساجد.. ماذا قال؟
في رد فعل على اتفاق السويد.. قوات طارق ترفع صور علي عبدالله صالح
مقالات الرأي
اسمتعت عبر تسجيل صوتي لمقتطف من أهم ماتضمنه حديث الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
الجمعة 7 ديسمبر الماضي شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي البطولة الدولية لكمال الأجسام والتي شارك فيها أكثر من
خطوة" ايجابية " وأن تأخرت كثيرا إقدام الرئيس السابق علي ناصر محمد إصدار كتاب يتناول أحداث الماضي ، ليست لدي
"نكون أو لا نكون"، هذا هو باعتقاد الكثيرين العنوان أو الشعار الأكثر تعبير لنضال الجنوبيين في هذه المرحلة
 بعيدا عن السياسة، فصنائع المعروف التي تتفجر بين يدي الشيخ أحمد صالح العيسي يجب ذكرها عرفاناً بالجميل،
  واقع عدن الفوضوي هو نتاج تصدر قوى العنف (المليشيا) للمشهد فيها , بغياب القوى المدنية والنخب الثقافية او
لا اعرف كيف ابدأ وماذا اقول حول المحادثات اليمنية في السويد خصوصاً وان هذه المحاداث اتسمة بالجدية للخروج من
لا يجوز ان ينزعج الاشقاء في المملكة العربية السعودية من حصول بعض اليمنيين على مكرمة جلالة السلطان قابوس بن
ــــ خلال الأسابيع الماضية عادت الحرب اليمنية، مرة أخرى، إلى الواجهة الدولية، لكنها حضرت بوصفها مأزقاً
  نتائج مفاوضات " ريمبو " حددت خارطة حل الازمة بتجزئة حلولها، كانت نتائجها لصالح الانقلاب والاعتراف
-
اتبعنا على فيسبوك