آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


محافظ البيضاء يؤكد اكتمال الجاهزية القتالية في كافة محاور وجبهات البيضاء

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - 10:28 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء يؤكد اكتمال الجاهزية القتالية في كافة محاور وجبهات البيضاء

البيضاء (عدن الغد) خاص :

اطلع محافظ محافظة البيضاء قائد محور  البيضاء اللواء الركن/ ناصر الخضر السوادي على مستوى الجاهزية القتالية وسير المعارك في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وإثناء تفقد المحافظ ناصر السوادي للخطوط الأمامية بميمنة وميسرة جبهة قانية استمع المحافظ من الجنود والضباط المرابطين في مواقع الخدار السود وخدار العرجاء وجبل الخليقة الى الانتصارات التي حققها إفراد الجيش الوطني خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشاد المحافظ قائد المحور بالانتصارات والتقدمات التي يحققها اللواء 117 مشاه واللواء 159 مشاه واللواء 143 ولواء المجد وقوات الأمن الخاصة فرعي البيضاء ورداع والوحدات المستقلة والمقاومة الشعبية.

وأشار المحافظ الى ان هذه الانتصارات واكبت احتفال اليمنيين بالذكرى ال 51 لعيد الاستقلال المجيد ناقلا لهم تهنئيه القيادة السياسية بهذه الذكرى الوطنية المجيدة،  منوها بان اليمنيين يدركون انه لأفرق بين الاستعمار والاستبداد ولذلك سيتوج نضالهم بالنصر المؤزر.

وأكد المحافظ الى اكتمال الجاهزية القتالية في كافة المحاور والألوية والجبهات لتحرير محافظة البيضاء،  وان البيضاء أصبحت على موعد من النصر أكثر من اي وقت مضى.

وأشاد المحافظ قائد المحور ناصر السوادي بالاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لتحرير محافظة البيضاء ودعم واسناد التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

من جانبه أشار قائد اللواء 117 مشاه العميد طيار صالح العرادي الى ان الجيش في جبهة قانية مستعد لتنفيذ اي مهمات قتالية وان افراد وضباط وصف ضباط من كافة الألوية والوحدات الأمنية والمستقلة حققوا خلال الأيام الماضية انتصارات كبيرة وان قادم الأيام سيشهد مزيدا من الانتصارات .

واستمع المحافظ قائد المحور من قادة الألوية والوحدات الأمنية الى الخطط والمهام المستقبلية وسير عمليات التدريب والتأهيل والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها إفراد وضباط وصف ضباط في جبهة قانية.

رافق المحافظ قائد المحور ناصر السوادي قادة الألوية والوحدات الأمنية والوحدات المستقلة وعددا من قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية وقادة المقاومة الشعبية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.