مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 10:06 مساءً

  

عناوين اليوم
مجتمع مدني

مؤسسة شباب أبين تنفذ مشروع توزيع أثاث مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين بخنفر

الخميس 06 ديسمبر 2018 08:51 مساءً
ابين (عدن الغد ) خاص :

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبدعم من منظمة شركاء اليمن وإشراف وتنفيذ مؤسسة شباب أبين -المؤسسة المجتمعية الرائدة في محافظة أبين نفذت المؤسسة صباح اليوم الخميس6ديسمبر 2018م مشروع   توزيع أثاث  مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه بمديرية خنفر بحضور الأستاذ مهدي الحامد نائب محافظ محافظة أبين الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين والأستاذ عبدالعزيز الحمزه وكيل محافظة أبين والشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية وعددا من الإخوة من  مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين والمحامي الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية خنفر وآخرين .

وفي فعالية التوزيع اليوم قامت مؤسسة شباب أبين بتقديم وتوفير 50طاولة مدرسية مزدوجة للمدرسة وست سبورات حجم كبير للصفوف الدراسية كما تم توفير مراوح سقف وتوفير دفاتر وأقلام ومستلزمات مدرسية للطلاب والطالبات الأكثر احتياجا في المدرسة .

الاخ الأستاذ مهدي الحامد وفي كلمة له في فعالية توفير الأثاث المدرسي للمدرسة صباح اليوم   أشاد فيها  بدور  وجهود مؤسسة شباب أبين وبالجهة الداعمة منظمة شركاء اليمن في التفاعل مع احتياجات المدرسة وخدمة الطلاب والطالبات كما وجه الشكر إلى اللجنة المجتمعية المشرفة  في المنطقة .

ووجه الحامد خالص الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الذي وجه ببناء عشرة فصول دراسية لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه خنفر خلال فترة شهرين وهو مالاقى ويلاقي ارتياحا واستحسانا وترحيبا من قبل أهالي المنطقة وشكر وثمن وشكر  الأمين العام للمجلس المحلي أبين  دور وجهود ومتابعة وحرص محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بموضوع  بناء مدرسة أبناء الفلاحين.

من جهته تحدث الأخ الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين مؤكدا أنه ٱن الأوان لمحافظة أبين أن تنهض من بين الركام ولايمكن لها أن تنهض إلا بالاهتمام  بالتعليم على اعتبار أن التعليم هو البنية الأساسية التي يجب البدء به من أجل مستقبل أفضل تتحقق فيه كل الأهداف والغايات خدمة لمحافظة أبين الخير والعطاء .

ووجه الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين الشكر والتقدير والعرفان لمنظمة شركاء اليمن على جهودها في محافظة أبين بشكل خاص ومحافظات الجمهورية بشكل عام خدمة للمواطنين والمجتمع وحل النزاعات .

وفي فعالية اليوم ايضا ألقى مدير مدرسة أبناء الفلاحين القرنعه كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين والحاضرات كلا باسمه وصفته مقدما الشكر والتقدير لمؤسسة شباب أبين- المؤسسة المجتمعية الرائده في أبين -وشكر للسلطة المحلية في المحافظة وللمنظمة الداعمة منظمة شركاء اليمن على كل الجهود التي بذلت وتبذل خدمة للمنطقة والطلاب  والمواطنين .

عقب ذلك قام الأمين العام للمجلس المحلي أبين ومدير عام خنفر ورئيس مؤسسة شباب أبين والأخوة في مكتب التربية والتعليم أبين بزيارة ميدانية للاطلاع على الموقع الجديد   المخصص لبناء العشرة الفصول الدراسية لمدرسة أبناء الفلاحين  التي وجه رئيس الجمهورية ببنائها برعاية محافظ المحافظة .

وفي سياق آخر متصل قام مدير عام خنفر  ومعه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر ورئيس مؤسسة شباب بزيارة ميدانية تفقدية إلى منطقة المسيمير بمديرية خنفر لتفقد أوضاع وأحوال النازحين في المنطقة حيث قامت مؤسسة شباب أبين  بتقديم وعمل  حمامات طوارئ للنازحين  في المنطقة إضافة إلى قيام المؤسسة بتقديم خزانات مياه شرب لهم .

* من نائف زين ناصر


المزيد في مجتمع مدني
اللجنة المكلفة من قبل مكتب التربية والتعليم بلحج تواصل نزولها للمدارس
للأسبوع الرابع على التوالي واصلت اللجنة المكلفة من قبل مكتب التربية والتعليم عملها للاطلاع على خطة توزيع الكتب المدرسية في مديريتي تبن والحوطة. وأوضح الاستاذ جلال
تواصل المزاد العلني للمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت
لليوم الثالث على التوالي تقام بفروع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت المزادات العلنية الخاصة بالمواد الراكده. حيث أقيم صباح اليوم الثلاثاء المزاد
مؤسسة مساندة تختتم أنشطة شاحنة الوعي في محافظتي أبين ولحج
اختتمت مساء اليوم مؤسسة مساندة للتنمية أنشطة وفعاليات شاحنة الوعي حول الطاقة الشمسية في محافظتي أبين ولحج ضمن برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني - مكون




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل :القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن
قيادي في الانتقالي يرد على وزير الدولة الإماراتي : سندافع عن انفسنا ودماء الشهداء لن تهدر تحقيقاً لرغبات دولية
قيادي حوثي يدون انطباعه عن مشاورات السويد ويتسبب بصدمة عالمية للشعب اليمني .. ماذا قال؟
تحذير من موجة صقيع وأمطار تجتاح المحافظات اليمنية
ما بين الإمارات والانتقالي.. من يعمل لصالح من؟!
مقالات الرأي
  كتب / عبدالله جاحب ... !! قبل أن يعيين الشاب / محمد صالح بن عديو القميشي محافظاً لمحافظة شبوة, كان هناك شعور
  تظاهرتان حاشدتان بجماهير غفيرة نظمهما الحراك الثوري الجنوبي يوم السبت الثامن من ديسمبر في مدينة كريتر
تظل ابين رهينة المحسبين وفريسة سهلة للتناقضات السياسية التي بات الاداة المحورية والفعلية لكثير من ساسة ابين
لم ولن أجد أي تفسير لقرارات وتصرفات فخامة رئيس الجمهورية المؤقت عبدربه منصور هادي غير حقده الدفين على عدن
لأول مرة وعلى غير المعتاد حضر وفد الحوثيين من «أنصار الله» قبل الوفد الحكومي إلى مكان انعقاد مؤتمر
يروي لنا التأريخ أن أحد شيوخ بني أمية وحكمائها، سألوه عن الأسباب التي أدت إلى زوال ملكهم فأجاب بشيء من
لقد أثبتت التجارب والمراحل والمواقف وأعطانا المؤشرات سلب اكثر من الإيجاب نحو كل القضايا الوطنية والافرازات
أوشكت على اﻹنتهاء الجولة الأولى من المفاوضات اليمنية-اليمنية بين أطراف الصراع والمنعقدة حاليآ بالسويد منذ
كثير من الشباب تضيع منهم الكثير من الأوقات في تصفح شبكة الإنترنت دون تحقيق فائدة علمية أومعرفية أو مادية وهي
هاهي عدن تستعيد جزء هام من القها ومجدها وبريقها الثقافي التليد بتدشين فعاليات المهرجان الوطني للمسرح (
-
اتبعنا على فيسبوك