مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 مايو 2019 03:07 صباحاً

  

عناوين اليوم
مجتمع مدني

مؤسسة شباب أبين تنفذ مشروع توزيع أثاث مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين بخنفر

الخميس 06 ديسمبر 2018 08:51 مساءً
ابين (عدن الغد ) خاص :

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبدعم من منظمة شركاء اليمن وإشراف وتنفيذ مؤسسة شباب أبين -المؤسسة المجتمعية الرائدة في محافظة أبين نفذت المؤسسة صباح اليوم الخميس6ديسمبر 2018م مشروع   توزيع أثاث  مدرسي لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه بمديرية خنفر بحضور الأستاذ مهدي الحامد نائب محافظ محافظة أبين الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين والأستاذ عبدالعزيز الحمزه وكيل محافظة أبين والشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية وعددا من الإخوة من  مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين والمحامي الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية خنفر وآخرين .

وفي فعالية التوزيع اليوم قامت مؤسسة شباب أبين بتقديم وتوفير 50طاولة مدرسية مزدوجة للمدرسة وست سبورات حجم كبير للصفوف الدراسية كما تم توفير مراوح سقف وتوفير دفاتر وأقلام ومستلزمات مدرسية للطلاب والطالبات الأكثر احتياجا في المدرسة .

الاخ الأستاذ مهدي الحامد وفي كلمة له في فعالية توفير الأثاث المدرسي للمدرسة صباح اليوم   أشاد فيها  بدور  وجهود مؤسسة شباب أبين وبالجهة الداعمة منظمة شركاء اليمن في التفاعل مع احتياجات المدرسة وخدمة الطلاب والطالبات كما وجه الشكر إلى اللجنة المجتمعية المشرفة  في المنطقة .

ووجه الحامد خالص الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الذي وجه ببناء عشرة فصول دراسية لمدرسة أبناء الفلاحين في منطقة القرنعه خنفر خلال فترة شهرين وهو مالاقى ويلاقي ارتياحا واستحسانا وترحيبا من قبل أهالي المنطقة وشكر وثمن وشكر  الأمين العام للمجلس المحلي أبين  دور وجهود ومتابعة وحرص محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بموضوع  بناء مدرسة أبناء الفلاحين.

من جهته تحدث الأخ الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين مؤكدا أنه ٱن الأوان لمحافظة أبين أن تنهض من بين الركام ولايمكن لها أن تنهض إلا بالاهتمام  بالتعليم على اعتبار أن التعليم هو البنية الأساسية التي يجب البدء به من أجل مستقبل أفضل تتحقق فيه كل الأهداف والغايات خدمة لمحافظة أبين الخير والعطاء .

ووجه الأستاذ حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين الشكر والتقدير والعرفان لمنظمة شركاء اليمن على جهودها في محافظة أبين بشكل خاص ومحافظات الجمهورية بشكل عام خدمة للمواطنين والمجتمع وحل النزاعات .

وفي فعالية اليوم ايضا ألقى مدير مدرسة أبناء الفلاحين القرنعه كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين والحاضرات كلا باسمه وصفته مقدما الشكر والتقدير لمؤسسة شباب أبين- المؤسسة المجتمعية الرائده في أبين -وشكر للسلطة المحلية في المحافظة وللمنظمة الداعمة منظمة شركاء اليمن على كل الجهود التي بذلت وتبذل خدمة للمنطقة والطلاب  والمواطنين .

عقب ذلك قام الأمين العام للمجلس المحلي أبين ومدير عام خنفر ورئيس مؤسسة شباب أبين والأخوة في مكتب التربية والتعليم أبين بزيارة ميدانية للاطلاع على الموقع الجديد   المخصص لبناء العشرة الفصول الدراسية لمدرسة أبناء الفلاحين  التي وجه رئيس الجمهورية ببنائها برعاية محافظ المحافظة .

وفي سياق آخر متصل قام مدير عام خنفر  ومعه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر ورئيس مؤسسة شباب بزيارة ميدانية تفقدية إلى منطقة المسيمير بمديرية خنفر لتفقد أوضاع وأحوال النازحين في المنطقة حيث قامت مؤسسة شباب أبين  بتقديم وعمل  حمامات طوارئ للنازحين  في المنطقة إضافة إلى قيام المؤسسة بتقديم خزانات مياه شرب لهم .

* من نائف زين ناصر


المزيد في مجتمع مدني
انتقالي المكلا يقيم فعاليات وختايم مسجد عثمان بن عفان بحي الشهيد عمر بازنبور
أقيمت مساء يوم الاثنين فعالية ختم مسجد عثمان بن عفان بحي الشهيد عمر بازنبور (المتضررين) بمدينة المكلا وهو ضمن برنامج "فعاليات ختايم" تنظمها دائرة الشباب والطلاب و
مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تدشن حملة توزيع سلات غذائية للأسر المحتاجة والمستحقة بالمكلا
دشنت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية حملة توزيع سلات غذائية للأسر المحتاجة والمستحقة بمدينة المكلا، في اطار اهتمام المؤسسة بالتخفيف من معاناة المحتاجين خلال شهر
غيل باوزير.. مشروع العيادة الطبية الرمضانية ( ٣ ) بمنطقة النقعة يواصل مسيرة العطاء
تستمر نسمات الخير في شهر الخير، ويهطل غيث العطاء ليروي بنقاء مائه قلوب العطاشى، ذلك الغيث وتلك النسمات تمثلت في مشروع العيادة الطبية الرمضانية في موسمه الثالث الذي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخ فوق مطار جدة
عاجل: العثور على مواطن يمني مقتولا داخل شقته بمصر
اليافعي : أتمنى من المدنيين في صنعاء المغادرة إلى الارياف فورًا
بظل انفلات امني.. مقتل شقيقين غدرًا أثناء ذهابهما لصلاة الفجر
مياه الامطار تغرق المدينة القديمة بعدن
مقالات الرأي
جبهات في الضالع تحقق الانتصارات على التمدد الحوثي إليها خلال أيام وبإمكانيات بسيطة من السلاح الخفيف
الحوثيون الارهابيون لايرسلون صواريخهم البالستية وطائراتهم المسيرة الى الاراضي السعودية من تلقاء
منذ أن أسماهم في تقريره الأول أمام مجلس الأمن" سلطة الأمر الواقع" عرفت أن هذا الرجل من برج الفيل لا خير
  فتحت مشاورات الملف الاقتصادي المتعثرة بالعاصمة الأردنية،أطماع الحوثيين على تقاسم موارد الدولة مع
البعض من البشر مع الاسف الشديد لايروق لهم أن تعيش شعوبهم في أمن وسلام وكان السكينة والطمأنينة والهدوء عدون
توجب علينا الشكر فكل شيء يسير نحو الأفضل فالخدمات في تحسن مستمر، والبلاد تتقدم، والسلبيات تتراجع، والسيادة
انها محنة النخبة العتيدة,مثقفون , عبدوا الطريق الطويل, الى المعرفة,اضاءوا مساءات حزينة, تحركوا في رقعة الادب
الخُص المشهد عن رفض مشروع الدولة الاتحادية من قبل بعض الاطراف التي تخفي رفضها منذ أن أعلن الرئيس عبدربه منصور
لا يعرف بالضبط متى كانت اول اصابة بهذا الداء في الجنوب، إلا أن ما يمكن تأكيده ربما، هو ظهور تلك الحالة المقززة
أسدل الستار ونقشعت سحابة شبح الحرب التي كادت تمطر على إيران وتبخرت في الهواء تماما كما تبخرت تهديدات ترمب
-
اتبعنا على فيسبوك
or:#fff; margin-left:10px;">
وفيات