آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:37م

وفيات


الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعى "المناضل والشاعر سالم بن قاسم علي والمناضله زهراء صالح عبدالله"

السبت - 01 ديسمبر 2018 - 06:05 ص بتوقيت عدن

الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعى "المناضل والشاعر سالم بن قاسم علي والمناضله زهراء صالح عبدالله"

عدن ( عدن الغد ) خاص :

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، المناضل والشاعر الشعبي المعروف / سالم بن قاسم علي ، الذي توفي يوم امس الاول الموافق 27 نوفمبر ، على اثر مرض عضال الم به عن عمر ناهز 73 عاما ، قضى معظمة في خدمة الوطن.

 

والفقيد عليه الرحمة واحدا من ابناء مديرية مكيراس "الشهيرة" بمناخها وبموقعها الجغرافي ، والتي انجبت عددا من القيادات التاريخية ، كان لها شرف المشاركة في ثورتي سبتمبر واكتوبر وفي تحقيق الاستقلال الوطني 30نوفمبر عام 1967م ، وغيرهم الكثير من ابنائها صاروا اليوم من الكفاءات الوطنية التي جرى تأهيلها داخل الوطن وخارجه ، ويعملون في خدمته في مختلف مجالات الحياة.

 


كما نعت ايضا المناضله المعروفة بمواقفها الوطنية الشجاعة / زهراء صالح عبدالله ، التي انتقلت الى جوار ربها مساء يوم امس الاول ، بعد حياة حافلة بالنضال السلمي ضد الظلم والقهر الذي طال جنوب الوطن وبدواع باطلة .

 

جديرا بالذكر بأن المناضل والمحامي المعروف صالح عبدالله ناجي البعداني هو والد فقيدة الوطن (زهراء صالح عبدالله ) القيادية في الحراك السلمي الجنوبي. 

 

تغمد الله الفقيدين برحمته ورضوانه ونسالة تعالى بأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون .

أحمد قاسم عبدالله
المكلف برئاسة الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية