آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-11:30ص

أخبار المحافظات


وكيل أبين يلتقي مدير عام الصناعة

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - 01:24 ص بتوقيت عدن

وكيل أبين يلتقي مدير عام الصناعة

ابين (عدن الغد ) خاص :

ناقش وكيل محافظة أبين الأستاذ حسين الجنيدي يوم أمس الأربعاء مع مدير عام الصناعة والتجارة محافظة أبين الأستاذ سالم المعلم الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل مكتب الصناعة والتجارة بشأن الرقابة على الأسعار وضبط أي مخالفات من قبل التجار للأسعار الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية .

وأكد الأخ الوكيل على ضرورة أن يعمل مكتب التجارة في إطار كافة مديريات المحافظة ويقوم بالتنسيق المستمر بين مكاتب الصناعة والتجارة والسلطات المحلية والأمنية في المديريات مما يسهم في تعزيز العمل المشترك والعمل بوتيرة واحدة في خدمة الموطن في المحافظة .

وأستمع الأخ الوكيل الجنيدي من المعلم لما تم إنجازه خلال النزول إلى أسواق مديريات زنجبار وخنفر ومديريات المنطقة الوسطى لودر ومودية لمراقبة الأسعار ورصد المخالفين من التجار المتلاعبين بأسعار السلع وإلزامهم بإشهار الأسعار في واجهة المحلات التجارية .

ومن جانبه أشار المعلم إلى أن هناك الكثير من المخالفات التي ضبطت وتم تحويلها إلى الجهات الأمنية لاتخاذ في حقهم الإجراءات القانونية اللازمة وأكد حرصه الدائم على التخفيف من معاناة المواطن من جراء غلاء الأسعار للسلع الضرورية والمواد الغذائية .

حضر اللقاء خالد السعدي مدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك .

* من محمد صالح عبدالرحمن