مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 12 ديسمبر 2018 02:27 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 09:06 مساءً

الجزيرة .. رسالة قدرات !

بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي الأندية في عدن ،منذ أعلان الاعتراف المؤقت بهم .. تترسخ وتظهر الوانها وروحها التي تحتضن قدرات وأدوات التواجد برفقة رياضة عريقة تمثلها عدن.استطاع هذا النادي الوليد ، أن يفرض ارادته بشكل متميز ، فكان قادراً على فرض معطيات كيف تكون الأندية ، من ممر مبكر جداً ، لم ينتظر فيه مثلما تعلم باقي الاندية الصغرى التي تنال اعتراف مؤقت او حتى دائم .
في رمضان الماضي ، نصَب لاعبي الجزيرة انفسهم فوق الجميع ، وتوجوا بالبطولة الثقافية , ليكتبوا سطر مهم ليس بالفوز والظفر بالبطولة ـ وإنما بقدرتهم على ان يكونوا رقم حاضر ليس في سكة الأنشطة الرياضية وحدها ، بل في كل ما تحمله المواعيد لجمع الأندية فيها.
قبل أيام وحين كان الجميع في مستقر ملعب الشهيد صالح باحبيب لتقديم فصل جديد لحوار الرياضة وانطشتها، كان الجزيرة يلتزم لنفسه شيئا مهم يضع من خلاله بصمة جديدة على مداميك لرياضة في عدن التي أصبح أحد أطرافها.. فكان المتوج بسبعيات الذكرى 51 لعيد لاستقلال.
في مشهد حضور الوافد الجديد على خارطة الفعاليات والمنافسات التي لا يغيب عنها ابدا .. خصائص ومزايا وبينهم كثير من التفاصيل المهمة ، التي تفوق فيها على أندية سبقته بعشرات السنين ، فيكفي هذا النادي الذي مازال يمارس انشطته بأعتراف مؤقت ، يمارس عدد من الألعاب بينما هناك أندية تكتفي بكرة القدم وبالكاد لعبة اخرى.
في رايي الشخصي الذي يشاطرني فيه الكثيرون ، الجزيرة اصبح صوت عالي ومسموع ، وهاهو قبل ايام يجبر الجميع على لتصفيق له وهو يمر إلى منصة الملعب لأستلام كأس سباعيات نوفمبر .. قد تبدو تفاصيل المشهد عادية في حجم الفعالية .. لكن الشيء غير العادي ان يكون هذا الجزيرة في بقة من الثبات مع الانشطة وان يكون رقما صعاب فيها متفوقا على كبار القوم ولو من ممر سباعيات.
اعتقد أن صدى الصوت المسموع للحضور الجزراوي في خارطة رياضة عدن ، يستحق بصورة عاجلة لا تقبل الانتظار ، ان يمنح هذا لنادي الوليد اعترافه الرسمي ـ بأعجاب ويقين وتقدير ، لما قدمه وسيقدمه في الفترات القادمة في صلب المنسوب الرياضي العدني.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
نحب أن نلفت انتباه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بأن   نادي
كان يوما جميلا وفرحة لاتوصف لابناء مدينة صلاح الدين وكل محبي الجزيرة الذين تقاطروا من كل حدب وصوب لكي يشاهدوا
-
اتبعنا على فيسبوك