مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 مايو 2019 02:41 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

مواطنون بعدن يتسألون : متى سينخفض سعر الوقود ياعراشة؟

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 09:58 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 وجه مواطنون من مدينة عدن تساؤلا هاما وسريعا الى مديرة شركة النفط بعدن انتصار العراشة قالوا فيه انهم ينتظرون متى سيتم الاعلان عن تخفيض اسعار الوقود في عدن.

وقال المواطنون في احاديث متفرقة لصحيفة "عدن الغد"  ان كل المحافظات الاخرى اعلنت تخفيضا في اسعار الوقود الا عدن .

واشار الاهالي الى انه ورغم ارتفاع اسعار الوقود وبيعها بسعر اغلى من المحافظات الاخرى الا انها لاتزال تباع ايضا في السوق السوداء ويصعب الحصول عليها.

واوضح المواطنون انهم ينتظرون اعلانا عاجلا من شركة النفط يقضي بتخفيض اسعار المشتقات النفطية بسبب تراجع سعر صرف الدولار امام الريال اليمني.


المزيد في أخبار وتقارير
وزير التعليم العالي والبحث العلمي يشيد بالإنجازات التي حققها المخترعين في المحافل الدولية
أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور / حسين عبدالرحمن  باسلامة  بالإنجازات الدولية التي حققها المخترعين في المحافل الدولية مثلوا خلالها
اللواء فضل باعش يقيم مأدبة إفطار لمنتسبي قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن
أقام قائد قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن اللواء الركن فضل عبدالله باعش، مأدبة إفطار جماعي لجنود وضباط القوات الخاصة، بمعسكر الصولبان، بالعاصمة عدن.   وخلال ذلك
الائتلاف الوطني الجنوبي يعقد اجتماعا ويصدر قرارات هامة
  عقدت هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي اجتماعها الأول برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف, وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة لقراءة الفاتحة على


تعليقات القراء
352748
[1] سوال مهم والجواب عندما يادن لها ولي نعمتها وسيدها العيسي فقط
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
جنوبي | عدن
سوال مهم والجواب عندما يادن لها ولي نعمتها وسيدها العيسي فقط

352748
[2] ماذا بعد خفض سعر المشتقات النفطية ؟
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
مثقف من حضرموت | المكلا ــ حضرموت
من الواضح إن هذا النداء سيلزم ( محافظ عدن ) بمتابعة تخفيض سعر المشتقات النفطية وفقا وما أعلن عنه محافظ حضرموت مساء أمس الإثنين عن خفظ سعر البترول ( سعر اللتر البترول ــــــ 260 ـــــــ ريال يمني . وفقا وماورد في ( موقع عدن الغد ) في عناوين اليوم ...... ولكن ماذا بعد هذا ؟ فقد أشار وكيل الإدارة المحلية لقناة اليمن الفضائية ...( إ ن من الأسباب التي يتعذر بها التجار وأصحاب المحلات في خفض سعر المواد الغذائية هو أنه ( تم شراؤها في وقت إنخفاض الريال اليمني أمام الدولار ) . حجة ضعيفة والمثل الحضرمي يقول ( لك عذر وإلا لك حمار ) هنا تبدأ مهمة وزارة النقل والمواصلات بخفض سعر المواصلات العامة والخاصة بالتنسيق مع جمعيات سائقي السيارات المنسقة لسير حركة المواصلات في جميع المحافظات المحررة . ثانيا : و أن تتكفل الحكومة بإستيراد المواد الغذائية ثم يتم بعد ذلك توزيعها وتحديد السعر المناسب لها لتجار الجملة والتجزئة . ( لقد نجح محافظ حضرموت البحسني من إصدار البطاقة التموينية الأسرية لجميع مدن وقرى محافظة حضرموت في وقت قياسي . وهذا يعتبر نموذج يقتدى به لتخفيف معاناة المواطنين ..... وتفبلوا تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

352748
[3] سعر البترول
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
مواطن | عدن
متى ينزل سعر البترول في عدن !!! هم عارفين ان قصة نزول سعر الصرف عبارة عن مسرحية ولذلك ازلوا السعر الى السعر الامن والصحيح حتى من قبل ان يرفعوه ولذلك لن يخفضوا وسوف يعود لدولار للارتفاع خلال اسبوع

352748
[4] 1] خاص بالمتقاعدين والمبعدين الجنوبيين في عدن والجنوب الدين ظلمهم وسرقهم بن دغر وفصلهم عفاش ورئيس حكومته مجور الجنوبي البدوي بتهمه واحده انهم جنوبيون ولا يستحقون وظائف حكوميه والشرعيه وحكوماتها متجاهله لهم حتى اليوم وانشاءالله الفرج من الله اما قيادتنا الشرعيه متجاهله حقوقنا لا اكتر من سبع سنوات تقريبا وبعدين الحكومه مهتمه برواتب ومعاشات الشماليين الواقعين تحت الاحتلال الحوتي تمام بس اولا اعطو الجنوبيين حقوقهم التي سلبها منهم عفاش ومجور وصندوق الخدمه المدنيه وظلموهم كتيرا
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
سامر عدن | عدن
[1] الاخوه المتقاعديين والمبعديين الجنوبيين في عدن والجنوب وظلم وسرقة بن دغر لهم وهم من فصلهم عفاش واحال بعضهم للتقاعد الاجباري مع حرمانهم حقوقهم الوظيفيه والماليه وبقرار مجلس الوزراء الدي كان رئيسه البدوي الجنوبي مجور الى متى ستتجاهلهم الشرعيه والحكومه السارقه الفاسده لدا نطالب بتدخل اتحاد نقابات الجنوب ونقابات المتقاعدين والمهتمين بالمتقاعدين وخاصه ان معاشات المتقاعدين معظمه من 20 الف ريال الى 30 الف ريال مادا ستكفي وبعد ان منحهم رئيس الوزراء 30%غلا المعيشه عدلها مره تانيه الى 15% هدا كلام يابن دغر تزيد الفقير فقر اخواني المتقاعدين تفنن بن دغر اخيرا وحاربكم بلقمة عيشكم وانظرو مادا عمل بكم لهدا مادا انتم فاعلون ؟وكدا قيادة نقابة عمال الجنوب اخواني المتقاعدين رجال ونساء مبروك عليكم الزياده غلاء المعيشه 30% والتلاعب بها من بن دغر فبعد ان صدر القرار ومنحنا هده الزياده كامله اسوة بمن هم يعملون حتى الان ورفضت هده الزياده من الجميع عمال وموظفين وجنود ومتقاعدين لكونها لاتفيد شيئا ولا تغني من جوع ودالك مع ارتفاع اسعار المواد الغدائيه التي تضاعفت اضعاف قيمتها عاد بن دغر الملياردير الدي كان فقير قبل ان يعين رئيس وزراء والدي لايحس ولا مهتم بالفقراء من الشعب ونقص المتقاعدين من هده الزياده 50% يعني المتقاعدين سيتحصلون فقط نصف هده الزياده الدي كان سيتحصل على تمانية الاف ريال سيحصل الان على اربعه الاف ريال فقط لهدا اسال مادا انتم فاعلون ؟ومادا فاعله قيادة نقابة عمال الجنوب لهدا اكثرو من حسبنا الله ونعم الوكيل ببن دغر لم يتبقي لنا الاالله ليمنحنا حقنا اما الشرعيه والحكومه سرقتنا والخدمه المدنيه والتامينات ولم يمنحونا حتى حقنا نحن المبعدين الجنوبيين لا علاوات التقاعد ولا التسويات ولا الاستراتيجيه ولا العلاوات السنويه ولا الاقدميه واحالتنا للتقاعد براتبنا الاساسي الدي حولنا به من مرافقنا امرك لاالله ياعبدربه وبن دغر وعلي محسن حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم جميعا ومن ظلم نحن ؟

352748
[5] قدنا على بيدلي قلت ﻻ أبالي سيكل نار
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
ابو وضاح | المنصوره
كان قد نحن على الزعيم والشيخ ناصر حدور وكان ب يخفض أسعار المشتقات النفطية وبدعم سعودي من شركة أرامكو ﻻكن عملاء الفساد وأولهم انتصار العراشه وأولي نعمتها العيسي وبيت اﻻحمر قاتلهم الله جميعاً حاربوا حرباً ضروس ضد بن حدور إلى أن أصدروا قرار من خلف الرئيس ب إقالته من منصبه اتناء سفر الرئيس للعلاج في الخارج

352748
[6] هذي أذني لو نزل
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
عدني | عدن
لا تحلموش بعشم ابليس بالجنة .. شركة النفط على رأسها حرمة ، عندما كان مدير شركة النفط رجال كان يسرق على قده واحتياجاته يعني حق القات وما شابه ، لكن لما تكون رئيسة الشركة حرمة فاحتياجاتها كثيرة من عبايات وشنط واكسسوارات وكوافير ومكياجات وكريمات وجلابيات وخواتم وأسويرات ومقارم وعطور .. حسبة بسيطة لسعر الريال أمام الدولار وسعر البترول حاليا في عدن تظهر مدى الفساد والسرقة في هذا المرفق

352748
[7] خافي الله ياعراشة
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
عدني | عدن
خافي الله ياعراشة بحضرموت الدبة 5200 ريال على سعر 260 ريال للتر ، خافي الله فين يروح الفارق ارحمي الناس الله لا يرحمك دنيا ولا آخرة

352748
[8] أتقي الله ياعراشه أتقي الله
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
ابو ضاح العدني | المنصورة
أمرك لله الله ينتقم منك ومن أولادك هدا كله من أجل الحرام والمناصب وكسب المال الحرام . حضرموت 5200 الدبه وعدن الدي تكون حضرموت والمحافظة الأخرى 5700 فين تروح ال 700 ريال جاهدك الله

352748
[9] قلناء لكم
الأربعاء 05 ديسمبر 2018
فاعل خير | عدن
مانفعناء بن حدور بزبه عاده العراشه برحمهاء من متى حرمه شخه من طاقه. هذي زي سجاح يوم مسيلمه اتزوجه هذي العيسي زوجهاء

352748
[10] اتعلم الكتابه
الجمعة 07 ديسمبر 2018
ياقلنا لكم | عدن
ياقلنا لكم اتعلم الكتابه بعدين هاجم الناس , بالله ذا كلام ولا افهم لي شي من الطلاسم اللي كتبتها , الله يعينك على جهلك.

352748
[11] تعال نخزن مع بعض
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
قلناء | عدن
واوعدك با تخرج فهيم بس هات معك شحم من عند العراشه من شان اشحمك



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخ فوق مطار جدة
عاجل: العثور على مواطن يمني مقتولا داخل شقته بمصر
اليافعي : أتمنى من المدنيين في صنعاء المغادرة إلى الارياف فورًا
بظل انفلات امني.. مقتل شقيقين غدرًا أثناء ذهابهما لصلاة الفجر
مياه الامطار تغرق المدينة القديمة بعدن
مقالات الرأي
جبهات في الضالع تحقق الانتصارات على التمدد الحوثي إليها خلال أيام وبإمكانيات بسيطة من السلاح الخفيف
الحوثيون الارهابيون لايرسلون صواريخهم البالستية وطائراتهم المسيرة الى الاراضي السعودية من تلقاء
منذ أن أسماهم في تقريره الأول أمام مجلس الأمن" سلطة الأمر الواقع" عرفت أن هذا الرجل من برج الفيل لا خير
  فتحت مشاورات الملف الاقتصادي المتعثرة بالعاصمة الأردنية،أطماع الحوثيين على تقاسم موارد الدولة مع
البعض من البشر مع الاسف الشديد لايروق لهم أن تعيش شعوبهم في أمن وسلام وكان السكينة والطمأنينة والهدوء عدون
توجب علينا الشكر فكل شيء يسير نحو الأفضل فالخدمات في تحسن مستمر، والبلاد تتقدم، والسلبيات تتراجع، والسيادة
انها محنة النخبة العتيدة,مثقفون , عبدوا الطريق الطويل, الى المعرفة,اضاءوا مساءات حزينة, تحركوا في رقعة الادب
الخُص المشهد عن رفض مشروع الدولة الاتحادية من قبل بعض الاطراف التي تخفي رفضها منذ أن أعلن الرئيس عبدربه منصور
لا يعرف بالضبط متى كانت اول اصابة بهذا الداء في الجنوب، إلا أن ما يمكن تأكيده ربما، هو ظهور تلك الحالة المقززة
أسدل الستار ونقشعت سحابة شبح الحرب التي كادت تمطر على إيران وتبخرت في الهواء تماما كما تبخرت تهديدات ترمب
-
اتبعنا على فيسبوك