آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:59ص

وفيات


العميد د. عبدالله الدحيمي يعزي في وفاۃ الأستاذ ياسين محمد عبدان أول مسجل لجامعة عدن

الأحد - 02 ديسمبر 2018 - 10:51 م بتوقيت عدن

العميد د. عبدالله الدحيمي يعزي في وفاۃ الأستاذ ياسين محمد عبدان أول مسجل لجامعة عدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

بعث العميد د. عبدالله الدحيمي مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية في وزارۃ الداخلية , برقية عزاء ومواساۃ الی أبناء واسرۃ الأستاذ القدير والصديق العزيز المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ ياسين محمد عبدان أول مسجل لجامعة عدن , الذي وافته المنية اثر مرض عضال.

وقال العميد د. عبدالله الدحيمي في برقية العزاء :"باسمي شخصيا أتقدم لأولاد المغفور له بإذن تعالى بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله والدكم , وأننا نشاطركم الإحزان في مصابكم هذا الجلل , ونعبر لكم عن تعازينا ومواساتنا الحارۃ في مصابكم هذا الأليم.

واضاف العميد د. عبدالله الدحيمي لله ما أخذ ولله ما أعطى , لافتا الی ان بلادنا ودعت قامة وطنية وأكاديمية واحد مؤسسي جامعة عدن , مشيرا الی مناقب الفقيد وأدواره الأكاديمية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء كأول مسجل لجامعة عدن.

وترحم العميد د. عبدالله الدحيمي في ختام برقيته علی روح الفقيد , داعيا الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعفوه وغفرانه، وان يتقبله قبولا حسنا وان يكرم مثواه، وان يغسله بالماء والثلج والبرد، وان ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابي من الدنس، وان يجعل قبره روضه من رياض الجنة , وان يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان...إنا لله و إنا إليه راجعون.

أخوكم /

العميد د. عبدالله الدحيمي

مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية في وزارۃ الداخلية