آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:09ص

أخبار وتقارير


فنانة عدنية : مسؤول في مطار صنعاء منعني من الدخول للصالة وقال لي "أنتم أهل عدن مدعسين وقد دعسناكم من قبل "

الجمعة - 28 ديسمبر 2012 - 09:06 م بتوقيت عدن

فنانة عدنية : مسؤول في مطار صنعاء منعني من الدخول للصالة وقال لي "أنتم أهل عدن مدعسين وقد دعسناكم من قبل "
* الصورة للتكريم الرئاسي لسحر أمس الأول الأربعاء

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قالت الفنانة العدنية سحر درعان الفائزة بجائزة رئيس الجمهورية للشباب أن مدير علاقات مطار صنعاء تعدى عليها وعلى أبناء محافظة عدن بألفاظ بذيئة لدى طلبها من إدارة أمن المطار الدخول مع والدتها للمساعدة في اتمام إجراءات سفر شقيقتها المعاقة .

وقالت سحر درعان وهي مذيعة في قناة عدن الحكومية لـ"عدن الغد" : رأيت شخص من أهالي صنعاء يدخل مع أسرته ويتم معاملتهم ثم عاد فطلبت من أمن المطار الدخول مع والدتي والعودة خاصة وأن والدتي المغادرة إلى عدن تحمل شقيقتي المعاقة وأردت مساعدتها وتركت جوازي وجوالي عند أمن البوابة كضمان لعودتي كما يفعل كثيرون إلا أنني فوجئت بمدير علاقات المطار ويدعى محمد صالح الوشلي يصيح بأعلى صوته طالبا مني العودة من حيث أتيت وحينما سألته كيف سمح لأشخاص من صنعاء سألني من أين انتي فقلت له : " أنا من عدن" فرد علي قائلا : (( ارجعي انتم أهل عدن مدعسين وقد دعسناكم من قبل" .. ولم يكتفي بهذا بل واصل بذاءاته بالقول : " أنتم أصحاب عدن رمم وطراطير" واستمر ببذاءاته المناطقية تجاه أبناء عدن كما تلفظ بألفاظ بذيئة كثيرة .. شاكرة تدخل أفراد أمنيين في المطار من أبناء محافظة شبوة لإيقاف المذكور عن الشتم وسب أبناء عدن .

واستغربت الفنانة سحر من تصرف كهذا يعاني منه ابناء عدن في مطار صنعاء ، قائلة أنها حاولت افهامه أناه فائزة بجائزة الرئيس للشباب وأنها حازت على تكريم رئاسي قبل يومين إلا أن الرجل ظل يصيح بأعلى صوته بهذه الألفاظ المناطقية .