آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:05م

شكاوى الناس


مدير مكتب صحة زنجبار يوجه مناشدة لعبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بأبين

الإثنين - 26 نوفمبر 2018 - 10:26 م بتوقيت عدن

مدير مكتب صحة زنجبار يوجه مناشدة لعبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بأبين

زنجبار(عدن الغد)خاص:

طالب الاخ عبدالقادر باجميل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار القائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني محافظ ابين بضرورة وضع حد للحراسة الامنية لمكتب الصحة ومستشفى زنجبار العام.

حيث قال باجميل: اننا في مكتب الصحة وفي ادارة مستشفى زنجبار نطالب ونناشد قائد الحزام الامني عبداللطيف لوضع حد وحل جذري لتصرفات الحراسة الامنيه للمستشفى ومعاملتهم الاستفزازية لنا . فهم لايقيمون اي احترام لنا ولا حتى لمديرة وادارة وعمال المستشفى وتدخلهم في ماليس يعنيهم, ويتجاوزون حدود صلاحياتهم والمهمه التي جاؤوا من اجلها وهي الحفاظ على امننا وامن المستشفى. ويفرضون انفسهم علينا في كل شاردة وواردة.

مضيفا ان مناشدتنا هذه جاءت بعد ان نفذ صبرنا ووصولنا لوضع لم نعد نحتمله..
موضحا باننا في مكتب الصحة وادارة وعمال مستشفى زنجبار العام م/زنجبار نفذنا امس الاحد 25-11-2018م وقفة احتجاجية واضربنا عن العمل بسبب قيام حراسة المستشفى التابعة للحزام الامني بمنع سيارة الاسعاف من خروج البوابة لاحضار الاوكسجين من مستشفى الرازي بجعار.

وقد رفعنا الاضراب بعد حضور نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة وعملنا محضر على ان يتم وضع حلا لكل مشاكلنا مع الحراسة الامنيه خلال اسبوع. و سنواصل الاضراب عن العمل في حال عدم وضع اي حلول.

وفي ختام كلمتة قال باجميل: نحن لسنا ضد الحزام الامني بقيادة القائد عبداللطيف ودورة الكبير في تثبيت الامن واستتبابه داخل المحافظة والتضحيات الكبيرة التي قدمها ولازال يقدمها الحزام وقائدة في متابعة وملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون.. ولكننا ضد بعض افراد الحزام الذين يسيئون لسمعة الحزام. وتضحياته الجسام. ولهذا فاننا نناشد القائد عبداللطيف بتغيير الحراسة واستبدالها بحراسة اخرى من الحزام. او الزامهم بالكف عن تلك التصرفات العدائيه والعناديه وتعريفهم بحدود صلاحيتهم وعملهم واحترام مدراء المرافق..
واملنا كبير في الله ثم في قائد الحزام الامني عبداللطيف السيد..


اخوكم عبدالقادر باجميل مدير مكتب الصحة والسكان مديرية زنجبار محافظة ابين.