آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:43م

شكاوى الناس


أوائل جامعة عدن ينشادون رئيس الحكومة الجديد.

الإثنين - 26 نوفمبر 2018 - 09:28 م بتوقيت عدن

أوائل جامعة عدن ينشادون رئيس الحكومة الجديد.

عدن/مشتاق الشعيبي

 

 

وجه الطلاب الأوائل بجامعة عدن من الدفع المتخرجة في الأعوام 2012 وحتى العام 2016 مناشدة إلى معالي رئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك للمطالبة بحل قضيتهم العالقة في وزارة المالية منذ أعوام.

وقال الأوائل في مناشدة وجهوها صباح الاثنين : إننا في البداية نهنئ رئيس الحكومة الدكتور معين عبد الملك على نيله ثقة رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسا للحكومة متمنين له دوام التوفيق في مهامه العملية.

وأضاف الأوائل: أننا نناشد سيادة رئيس الحكومة بلفتة كريمة لإنهاء معاناتنا من خلال توجيه وزارة المالية بسرعة استكمال إجراءات تثبيت الدفعتين2013-2012 و 2014-2013 المتعثرة لدى نائب وزير المالية علما أن لديهم توجيهات من رئيس الحكومة السابق فضلا عن القرار الجمهوري المعمول به في كل الجامعات الحكومية والذي ينص على تعيين أوائل الجامعة سنويا معيدين كل بحسب كليته وقسمه العلمي.

كما ناشد الأوائل سيادة رئيس الحكومة بتوجيه كل من وزاراتي الخدمة والتعليم العالي وكذا جامعة عدن باستيعاب أوائل الدفعتين 2015-2014 و2016-2015 لكون رئيس الجمهورية قد وجه باستيعابهم خلال حفل التكريم الذي أقامه لهم في أغسطس من العام الجاري ولم يحركوا ساكنا حتى الآن.

واختتم الأوائل مناشدتهم بقولهم إن ثقتنا كبيرة جدا بكم ياسيادة رئيس الحكومة آملين منكم النظر إلى قضيتنا بعين الاهتمام وعلى وجه السرعة لأننا قد سئمنا من الوقوف في رصيف البطالة.

 

 

 

 

نص المناشدة:


*بسم الله الرحمن الرحيم*
*معالي دولة رئيس الوزراء*
*أ.د.معين عبدالملك المحترم*
بعد التحية والتقدير
الموضوع/ *تعيين أوائل جامعة عدن*
في البداية نهنئكم على نيلكم ثقة فخامة رئيس الجمهورية وتعينكم رئيساً لمجلس الوزراء كما نهديكم أطيب تحياتنا وخالص تقديرنا متمنين لكم مزيدًا من التوفيق والنجاح في مهامكم العملية.
*معالي دولة رئيس الوزراء:*
نحن أوائل جامعة عدن الدفعات من 2012-2016 نطالبكم بتوجيه وزراة المالية والخدمية المدنية والتعليم العالي وجامعة عدن لتعيينا معيدين في كلياتنا التي تخرجنا منها وفقًا للقرار الجمهوري .
ونحيطكم علمًا بأن دفعتي 2012-2013 و 2013-2014 قد استكملوا كل إجراءاتهم التي توفقت عند نائب وزير المالية بالرغم من توجيهات رئيس الوزراء السابق .
كما وجه رئيس الجمهورية -حفظه الله تعالى- بتعيين دفعتي2014-2015 و 2015-2016 في حفل التكريم الذي أقامه لهم مطلع أغسطس من العام الجاري لكن المعنيين لم يحركوا ساكنًا إلى الآن .
لذا فإننا نناشد سيادتكم النظر بعين الاهتمام لقضيتنا العادلة واستكمال اجراءات تعيينا فقد سئمنا الانتظار والمكوث في رصيف البطالة !
ثقتنا فيكم كبيرة بعد الله تعالى وتقبلوا خالص التحايا وفائق التقدير ،،،

*أبناؤكم أوائل جامعة عدن* الاثنين ٢٦ نوفمبر٢٠١٨م