آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

شكاوى الناس


عمال مستشفى زنجبار ينفذون وقفة احتجاجية ويناشدون محافظ أبين وعبداللطيف السيد

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 07:35 م بتوقيت عدن

عمال مستشفى زنجبار ينفذون وقفة احتجاجية ويناشدون محافظ أبين وعبداللطيف السيد

زنجبار (عدن الغد) خاص:

نفذت اليوم ادارة وعمال مستشفى زنجبار العام م/زنجبار وقفة احتجاجية واضربوا عن العمل بسبب قيام حراسة المستشفى التابعة للحزام الامني بمنع سيارة الاسعاف من خروج البوابة لاحضار الاوكسجين من مستشفى الرازي بجعار.

واثناء الوقفه الاحتجاجيه وجه الطاقم الاداري والصحي للمستشفى مناشدة عاجلة الى محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم والاخ /عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بمحافظة ابين بسرعة التدخل ووضع حد للممارسات والتصرفات الاستفزازيه التي يقوم بها حراسة المستشفى ضد العاملين الاداريين والصحيين فيه وتدخلهم في كل صغيرة وكبيرة -حسب ماجاء في مناشدتهم.

حيث تحدثت الدكتورة سيله مديرة المستشفى قائله: نناشد القائد عبداللطيف قائد الحزام بتتغيير طاقم الحراسه الحالي بطاقم اخر من افراد الحزام وستثبت الايام ان كان الغلط منا او منهم.

واضافت قائله: كل املنا بعد الله سبحانه وتعالى في محافظ المحافظة والقائد عبداللطيف للنظر في مناشدتنا بعين الاهتمام لاننا بصراحه لم نعد نحتمل تصرفات وعناد الحراسة الامنيه للمستشفى والتي تتفاقم يوما بعد يوم.فهم لايعيرون اي احترام لنا ولا حتى لمدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار لدرجة ان وصل بهم الحال ليتدخلوا حتى في عمل الطاقم الصحي ويفرضون ارائهم على الجميع.

كما تحدثت الاخت /مها علي سالم مشرفة التمريض في المستشفى قائله: ان حراسة الحزام الامني لم يروق لهم وجود شرطة نسائية داخل المستشفى وقاموا بمنع البنات الشرطيات من الحضور للمستشفى.

واضافت مها : نحن الذي طالبنا بضرورة وجود شرطة نسائية داخل المستشفى لحاجتنا اليها للحالات الطارئه في الكشف عن جسد النساء لمعرفة اماكن وحجم الضرر وخصوصا النساء الذين يأتون للعلاج جراء ضربهن من ازواجهن او اخوانهن او جيرانهم ووجود الشرطة الامنية النسائية مهم لنا وللمواطن حتى لايتم اتهامنا بالانحياز للنساء اثناء كتابة التقرير عن حجم الضرر..

موضحه ان عمل الحراسة هو البوابة وعمل الشرطيات داخل المستشفى ولا يوجد مايستدعي لمنعهن غير العناد والمزاجية.