آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:07م

رياضة


نادي الميناء الرياضي يتوج بكاس بطولة الكاراتية في محافظة لحج

السبت - 24 نوفمبر 2018 - 08:30 م بتوقيت عدن

نادي الميناء الرياضي يتوج بكاس بطولة الكاراتية في محافظة لحج

لحج (عدن الغد) خاص:

بجهود جبارة يبذلها مكتب الشباب والرياضة في احياء الذكرى 51 الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر وتزامن مع هذه المناسبة العظيمة للشعب الجنوبي يقيم مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج العديد من الانشطة الرياضية تحت رعاية الاخ اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17 مشاه يقيم مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج المسابقة الرياضية في لعبة الكاراتية والجودو والعاب القوى بمناسبة الذكرى 51 لعيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر المجيد بمشاركة اندية لحج وعدن وأبين.

الاندية المشاركة في البطولة هي

الشرارة / لحج
الفجر الجديد / ابين
الشعلة / عدن
الميناء / عدن
شمسان / عدن

وحاز نادي الميناء الرياضي على المركز الاولى في هذه البطولة فيما حاز نادي الشرارة على المركز الثاني ونال نادي الشعلة على المركز الثالث.

وفي الختام قامت الادارة القائمة والمشرفة على هذه البطولة بتتويج نادي الميناء بطل هذه البطولة وتوزيع الميداليات الفضية والبرنزية على كلآ من المركز الثاني والثالث.

ادار البطولة لجنة تحكيم مكونه من ازال عباس و عمرو فضل و احمد عقبي و محمود حسيني و فائز محمد مقبل و فؤاد جحلان و وحيد سالم صالح.

حضر الدوري مدير مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج رائد جعفر والاستاد سمير دباء نائب مكتب الشباب والرياضة ومدير الانشطة الرياضية في محافظة لحج ومدير عام محافظة الحوطة الاستاد انيس العجيلي ومدير مكتب الشباب والرياضة في الحوطة راشد الروضي.


*من اسامة العمودي