آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:38ص

رياضة


الجمعة.. أهلي الغيل ونهضة الريدة في المكلا وشباب القطن وبرق تريم في سيئون

الخميس - 22 نوفمبر 2018 - 11:11 ص بتوقيت عدن

الجمعة.. أهلي الغيل ونهضة الريدة في المكلا وشباب القطن وبرق تريم في سيئون

المكلا (عدن الغد) خاص:

تتواصل يوم غد الجمعة 23 نوفمبر منافسات دور ال16 لبطولة كأس حضرموت السادسة كرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة تحت شعار (حضرموت تجمعنا) .

وتجرى يوم الجمعة مباراتان هامتان تؤهلان الفريق الفائز  الى دور الثمانية من المسابقة التي شهدت مشاركة 41 ناديا ولأول مرة منذ انطلاقتها في العام 2009م.

 

نهضة الريدة واهلي الغيل

المباراة  يحتضنها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا   وتجمع بين فريقي نهضة الريدة النادي الجديد الذي يشارك للمرة الاولى في البطولة، ونظيره النادي الاهلي الرياضي بغيل باوزير بعد تأهلهما من الدور الاول عن المجموعتين الثانية والرابعة, اذ تأهل نهضة الريدة بعد تربعه على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية على هلال فوة والمكلا ووحدة الحامي , فيما تأهل أهلي الغيل الى دور ال16 بعد إحرازه المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة خلف فريق سمعون بتحقيقه فوزين على نصر بروم وقصيعر بعد خسارة الافتتاح امام سمعون اول المجموعة .

 

شباب القطن وبرق تريم

وعلى ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون تتجه انظار عشاق الكرة حيث يلتقي شباب القطن وبرق تريم , المتأهلان عن المجموعتين السادسة والثامنة,

 حيث تأهل شباب القطن بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة بعد ثلاثة انتصارات على شبام ومدودة والاحقاف وتعادل مع سلام الغرفة , اما البرق فقد حصد ثلاثة انتصارات على القادسية و الهجرين و الأحرار و تعادلين أمام التعاون و سيئون و حل ثانيا خلف نادي سيئون. .

 

وكانت مباريات دور 16 للبطولة قد انطلقت الجمعة الماضية 16 نوفمبر بلقائين في المكلا وسيئون اسفرا عن تأهل شباب روكب واتحاد سيئون لدور 8 , اذ تمكن الشباب بروكب من اقصاء حامل اللقب شعب حضرموت بفوزه بهدف وحيد , وتأهل اتحاد سيئون على حساب شعلة العرض بفوزه بهدفين لهدف .

 

وتتبقى أربع مباريات في دور 16 بحسب البرنامج الصادر من اللجنة المنظمة :

 

الجمعة 30 -11 - 2018

التضامن ×  الريدة الشرقية – ملعب بارادم بالمكلا

ريان ساه × وحدة تريم – ملعب جواس بسيئون

 

الجمعة 7 -12 - 2018

 

سمعون  × هلال فوة- – ملعب بارادم بالمكلا

سيئون × سلام الغرفة – ملعب جواس بسيئون