آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:10ص

رياضة


شارع أروى يلحق بالعيدروسي للمباراة النهائية من بطولة كأس الاستقلال الرباعية بكريتر

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - 11:05 م بتوقيت عدن

شارع أروى يلحق بالعيدروسي للمباراة النهائية من بطولة كأس الاستقلال الرباعية بكريتر

عدن (عدن الغد ) خاص :

لحق فريق شارع أروى بفريق العيدروسي للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق الخساف بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء  على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في إطار مباريات بطولة الاستقلال (30) الرباعية الكروية للفرق الشعبية والتي تقام برعاية كريمة من العميد القائد لؤي الزامكي قائد معسكر العمري .

وتشارك فيها أربع فرق من مديرية صيرة  ، العيدروسي والقطيعي وشارع أروى والخساف .

بداية مثيرة للمباراة وخاصة من فريق شارع أروى الذي لم يمهل خصمه كثيرا حتى تمكن لاعبه احمد شوقي من افتتاح شريط الأهداف بهدف مبكر من ركلة حرة قريبة من منتصف الملعب مرت من فوق الجميع معلنا أول وأسرع أهداف البطولة .

فريق الخساف لم يستلم لهذا الهدف المبكر وحاول مدرب الفريق من لملمة أورقه وترتيب الصفوف بغية العودة للمباراة ، فكان لهم ما ارادو من خلال تسجيل هدف التعديل والعودة لنقطة البداية بهدف عكسي بعد هجمة منسقة من فريق الخساف تنتهي في الشباك بعد تسديدة ترتطم بالمدافع ينتهي معها الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

وتيرة الأداء ارتفعت بشكل كبير مع بداية الشوط الثاني الذي شهد تقارب في الأداء والمستوى مع تبادل للهجمات التي كانت تشكل قلقا لمدافعي الفريقين الذين تحملوا عبئ اللقاء لتمر نصف دقائق الفترة الأولى من الشوط ليتحصل فريق شارع أروى على مخالفة على حدود منطقة جزاء فريق الخساف يبدع حارس مرماهم في التصدي لها لتعود لمهاجم أروى محمد الدرة الذي يودعها الشباك مسجلا ثاني الاهدف لفريقه .

وبينما والمباراة في طريقها للنهاية يبدد لاعب شارع أروى حامد بلعيد امال وأحلام فريق الخساف  في العودة للمباراة بتسجيله هدف ترجيح الكفة الثالث لفريقه منهيا اللقاء بفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف .

أدار المباراة تحكيميا الدولي احمد الوحيشي .

بهذا الفوز يضرب فريق شارع أروى موعدا من نار في المباراة النهائية مع فريق العيدروسي الذي تأهل بعد فوزه على القطيعي امس الثلاثاء ، وتقام عصر السبت على ملعب الهوكي .

* من علاء عياش