آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:20م

رياضة


تدشين بناء اكبر ملعب بمديرية سرار

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - 07:04 م بتوقيت عدن

تدشين بناء اكبر ملعب بمديرية سرار

ابين (عدن الغد ) خاص :

دشن فريق الأهلي النموذجي العمل في المرحلة الأولى لعمل اكبر ملعب على مستوى مديرية سرار تابع للفريق على نفقة خاصة من شباب العلاءه موطن الفريق في موقع المثيالة منطقة العلاءه بيافع سرار م أبين .

ويأتي هذا العمل من نفقاتهم الخاصة الذي كان لهم الدور الكبير في جمع التبرعات فيما بينهم والمساعدة لأعمال الملعب وتشجيع الشباب على الأنشطة الرياضية.

الجدير بالذكر ان فريق الأهلي هو من افضل الفرق الشعبية بالمنطقة بتكاتف أهله وأصحابه وباحتراف وخطورة لاعبيه وحبهم للناس وأخلاقهم الرياضية النبيلة في كل المشاركات وله عدة بصمات ومشاركات رائعة كان فيها متميزا ومتقدما بجداره عن الجميع  .

حيث وقد حصل فريق الأهلي على لقب بطولة كأس مديرية سرار إمام نظيرة العنابي في السنوات الأخيرة الماضية 2007م وحصوله ايضآ على لقب بطولة كأس الشهداء في 2017م لبراعم الأهلي وحصوله على شهادة لقب أفضل مشارك في دوري الفقيد الجيلاني.

 بالإضافة الى حصول احد لاعبيه على أفضل لاعب ناشئ بالمديرية هو الكابتن علي محسن سعيد بن عطيه شقيق قائد الفريق الكابتن عادل محسن سعيد بن عطية والحصول على أفضل حارس على مستوى سرار هو الكابتن عبد المجيد طماجه حارس الفريق بالإضافة الى حصول جمهور الأهلي على لقب الجمهور المثالي بالإضافة لعدد من المشاركات الذي كان لاعبي الأهلي قادة للفريق في المناطق والمديريات المجاورة منها رصد و السعدي ورخمه في فريق الاستقلال المتمثل بالمديرية آنذاك وكانت لهم عدد من المباريات الودية مع بعض الفرق العدنية بملعب نادي وحدة عدن وملعب الحبيشي.

وفي الأخير كل الشكر والتقدير لمن ساهم وعمل وقدم وبذل الجهود من اجل انشاء هذا الملعب والشكر موصول لمالكي الأرض الذين قاموا بالتنازل عن أرضية الملعب بالكامل دعما وتشجيعا للشباب .

 أملين من وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نائف البكري ومن إدارة الشباب والرياضة بالمحافظة ابين ممثلة بالكابتن احمد الراعي ومن السلطة المحلية سرار ممثلة بالمدير العام صالح قدار الوقوف الى جانب اللجنة المشرفة عن اعمال الملعب الذي يجرى به العمل حاليا في منطقة العلاءه حتى يتم استكماله والانتهى منه ليصبح ملعبآ حافزآ مشجعآ لجميع الرياضيين .

كما ندعو أيضا معالي الوزير نائف البكري والكابتن احمد الراعي الى النظر في مشروع اعتماد مبنى نادي سرار فالمديرية لايوجد بها نادي رياضي حتى الان والذي هو مشروع متعثر منذو ماتم اعتماده في خليجي عشرين.

 * من  راشد النسري