آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

رياضة


العيدروسي يكسب القطيعي في افتتاحية كأس الاستقلال

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - 07:57 ص بتوقيت عدن

العيدروسي يكسب القطيعي في افتتاحية كأس الاستقلال
فريق العيدروسي

خالد هيثم



حقق فريق العيدروسي ، فوزا صعب ، في مستهل البطولة الرباعية التي تقام على كأس الأستقلال ، بدعم العميد لؤي الزامكي قائد لواء العمري في اطار توجهات الاهتمام بالشباب  ، ويشرف عليها نجم المنتخبات السابق "التلالي " جمال نديم.
العيدروسي بقيادة الخبير جلال عمر ، واجه القطيعي بقيادة رياض باهرمز .. في محطة تنتسب إلى ذكريات خاصة ، تتربط بكثير من الأسماء والنجوم التي مرت عبر هذين الفريقين في سنوات ماضية زاهية .. محطة تباعها عدد كبير من جماهير اللعبة ، وبعض الشخصيات التي حضرت لوضع بصمة اضافية في مشوار لبطولة التي ترتبط بالجميع من خلال اهميتها وقيمتها.
فريقي محطة البداية قدما مستوى طيب وخاضا مغامرة متكافئة في تفاصيل الاداء وحيثياته ، فتعددت الهجمات وحضر الحماس والقوة والأندفاع على أرضية ملعب الهوكي ..فظلت الكرة حائرة وفي مجال مفتوح ، تنتظر من يروضها ويذهب بها صوب الشباك.
شوط اللقاء الاول انتهى سلبيا .. وفي الشوط الثاني سعى نجوم الفريقين ، لى مسابقة الوقت والبحث عن سكة مرور للشباك ، فحاول كل فريق فرض ايقاعه على الآخر ، فتحركت قدرات الفريقين التي مثل معظمها لاعبي التلال ، بحثا عن فرصة سانحة تحسم الأمور ..فمرت القائق على حالة مثيرة وتشويق وانتظار .. ومع مرور الدقائق ، نجح لاعبي العيدروسي في بناء هجمة متقنة ، حولها جولان لزميله أحمد شوطح ، الذي وضعها في المرمى ، مانحا العيدروسي الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة في انتظار الفائز غدا من مواجهة البادري والخساف.
أدار اللقاء ياقتدار علاء البدوي.