آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:25م

رياضة


تصفيات المجموعة الثانية تأهل مدرسة الممدارة بنات بالطائرة و ثانوية بلقيس بالشطرنج بالشيخ عثمان

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - 12:01 ص بتوقيت عدن

تصفيات المجموعة الثانية تأهل مدرسة الممدارة بنات بالطائرة و ثانوية بلقيس بالشطرنج بالشيخ عثمان

عدن (عدن الغد ) خاص :

ضمن الدوري المدرسي لبطولة كرة الطائرة والشطرنج  جرت صباح اليوم الثلاثاء  ٢٠/ ١١/ ٢٠١٨م  على ملعب مدرسة العبادي مباريات المجموعة الثانية لكرة الطائرة والشطرنج لمدارس التعليم الأساسي والثانوي (بنات ).

ففي كرة الطائرة التقى منتخب مدرسة الممدارة بنات مع منتخب ثانوية بلقيس انتهى اللقاء بفوز مدرسة الممدارة بنات بشوطين دون مقابل ،كما التقى  منتخب مدرسة ردفان مع منتخب مدرسة منير مبارك انتهى لصالح منير مبارك بشوطين مقابل شوط .

وفِي المباراة النهائية لهذه ألمجموعه التقى  منتخب مدرسة الممدارة بنات مع منتخب مدرسة منبر مبارك  انتهت بفوز مدرسة الممدارة بنات  بشوطين دون مقابل وبهذه النتيجة تأهل منتخب مدرسة الممدارة بنات الى المباراة النهائية ليقابل منتخب مدرسة العبادي الفائز من المجموعة الأولى .

وفِي منافسات الشطرنج فازت  الطالبة سهام علي عبدالله من ث/ بلقيس على الطالبة هيام عبدالتواب محمد من مدرسة ردفان وفازت الطالبة هبه نبيل من مدرسة منير مبارك على الطالبة سارة محفوظ من مدرسة ردفان .

وفِي اللقاء النهائي الذي جمع الطالبة سهام من ث/ بلقيس مع الطالبة هبه من مدرسة منير مبارك استطاعت الطالبة سهام من ث/ بلقيس من حجز بطاقة التأهل الى الدور النهائي بعد فوزها على الطالبة هبه من مدرسة منير مبارك لتلعب على كاس البطولة يوم الخميس القادم مع الطالبة حنان سعيد  من مدرسه العبيدي.

وقال الاستاذ حسين يافعي ان مباريات هذه المجموعة شكلت حاله أفضل وظهرت المنتخبات المشاركة بمستوى عالي مما يدل على ان هناك  جهود كبير و المبذولة من قبل الإدارات المدرسية ومشرفو الأنشطة بهذه المدارس .

الجدير ذكره ان اختتام بطوله الطائرة والشطرنج لمدارس التعليم الأساسي والثانوي (بنات) سيكون يوم الخميس القادم ٢٢/ نوفمبر على ملعب مدرسة خالد حيدر بلقاء نهائي على كاسي البطولة بين منتخبي مدرسه العبادي والممداره بنات بالنسبة للطائرة  وبين الطالبة حنان سعيد من مدرسه العبيدي والطالبة سهام  علي من ث/ بلقيس بالنسبة للشطرنج .

* من منيف عبدالغفور