آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:22م

وفيات


القيادي الجنوبي محمد علي أحمد يعزي بوفاة الشخصية السياسية صالح علي باصرة

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 11:51 م بتوقيت عدن

القيادي الجنوبي محمد علي أحمد يعزي بوفاة الشخصية السياسية صالح علي باصرة

القاهرة (عدن الغد ) خاص :

ببالغ الأسى والحزن العميق وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة المغفور له الاخ المناضل الدكتور صالح علي باصرة الشخصية الأكاديمية القيادية الوطنية السياسية والاجتماعية ،  الذي توفاه الله يوم امس اثر مرض عضال ألم به .

ورحل فقيدنا بعد عمرا قضى معظمه في خدمة الوطن والمواطن في كل المجالات ومن خلال مختلف المناصب القيادية السياسية التي تبوءها في مختلف المراحل .

حيث ان فقيدنا خلال مسيرة حياته كان وبامتياز الشخصية القيادية الوطنية السياسية الاجتماعية المميزة في تأدية دوره وواجبه بآمنة وصدق وإخلاص وكان له حضوره وبصماته في كل المراحل الصعبة.

الى جانب كل ما ذكر سلفا إلى جانب موقفه ضد الفساد والفاسدين عندما عين على رأس اللجنة المعروفة بما قدمه من توضيح ونقاط تكشف للشعب عن الفساد ومكامنه ورؤؤسه وهم في قمة قوتهم ونفوذهم   وعلى رأس السلطة حينه آنذاك.

وكان لفقيد الوطن الدكتور صالح علي باصرة  دوره الاجتماعي والسياسي كا شخصية قيادية وطنية واجتماعية وأكاديمية مرموقة في العمل مع الخيرين لملمت الصف الجنوبي ومحاولة تصحيح كثير من الممارسات والمسارات الخاطئة والمضرة والوطن وقضيته.

لذى فأن رحيله خسارة فادحة على الوطن وخصوصا في هذا الظروف الصعبة والمرحلة المصيرية ولكن هذا مشيئة الله وقضاه وقدره الذي لا مفر منه.

وبهذا المصاب الجلل لا يسعنا سوئ ان نتقدم بالأصالة  عن نفسي ونيابة عن قيادة وقواعد المؤتمر الوطني  لشعب الجنوب  بأحر التعازي وعظيم المواساة الى أولاد فقيد الوطن والى جميع إفراد أسرته الكريمة والى كل رفاقه وزملائه ومحبيه  وكل أبناء شعبنا في الداخل والخارج.

متمنين من المولى عز وجل أن يتغمد فقيدنا الدكتور صالح علي باصرة بواسع رحمته ومغفرته وان يلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم:

محمد علي أحمد

رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب