آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:04م

مجتمع مدني


لتعزيز دور منظومة عدن للنظافة والتحسين..مناقشة أهمية النهوض بالتوعية البيئية

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 06:29 م بتوقيت عدن

لتعزيز دور منظومة عدن للنظافة والتحسين..مناقشة أهمية النهوض بالتوعية البيئية

عدن (عدن الغد ) خاص :

 التقى مدير مركز التوعية البيئية في صندوق نظافة وتحسين عدن المهندس جميل عبده القدسي اليوم بفريق التوعية البيئية بالمنطقة الأولى لمناقشة تطوير مستوى الأداء وتوزيع المهام في الميدان وتحديد جوانب العمل.

وقال المهندس جميل القدسي في تصريح صحفي أن اللقاء تركز على تعزيز الدور التوعوي لمنظومة عدن للنظافة والتحسين باستعراض ما تم خلال الفترة الماضية بإيجابياتها وسلبياتها والعمل على تطوير الأداء في الميدان خاصة في المدارس والمؤسسات التعليمية العليا والتعاون مع منظمات المجتمع المدني في مجال البيئة إضافة إلى كيفية تطوير أساليب التوعية لتحسين أعمال النظافة أمام المحلات التجارية وفي الأسواق وفي المنازل. 

وأوضح: نحن نحاول كجهاز توعوي بيئي أن نتكيف في عملنا مع الوضع الأمني والقانوني الراهن وتأدية رسالتنا بما يتوافق وقدراتنا وإمكانياتنا وبأقصى الجهود.

 جدير بالإشارة إلى أن لدى المركز فريقين يضم جميع المشرفين والمشرفات في محافظة عدن بحيث يعمل فريق المنطقة الأولى بالتنقل في مديريات التواهي والمعلا وصيرة وخورمكسر بينما يغطي فريق المنطقة الثانية مديريات الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد والبريقة وأحيانا بصورة مشتركة عندما تتطلب الحاجة لذلك.

* من فضل الحبيشي