آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

أخبار وتقارير


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدكتور صالح باصرة

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 03:04 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدكتور صالح باصرة

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،برقية عزاء ومواساة الى شادي صالح باصرة والبرلماني محسن علي باصرة وكافة اسرة آل باصرة عزاهم فيها في وفاة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاسبق الأستاذ الدكتور صالح علي باصرة الشخصية السياسية والأكاديمية الذي وافاه الأجل،امس الاثنين، في العاصمة الأردنية عمّان بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء.

وأشار فخامة الرئيس في البرقية الى مناقب الفقيد النضالية والوطنية وسيرته العملية وعطائه الأكاديمي والتنويري الذي قدمه وبذله خلال مشوار حياته الحافل بالمحطات والمواقف الإيجابية والتنويريه لمصلحة الوطن والمجتمع..لافتاً الى بصمات الفقيد التي خلدها في ذاكرة الاجيال التي تتلمذت على يديه في جامعتي صنعاء وعدن والتي تبوأ رئاستهما اضافة الى قيادته لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال رئيس الجمهورية"كان للفقيد مواقف وطنية تجلت في محاربة ظواهر الاختلالات والفساد لإيمانه بوطن عادل وامن ومستقر تنتصر فيه قيم الحق والعدل والمساواة".

وعبر فخامة الرئيس عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم..مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.