آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54ص

أخبار المحافظات


بتكليف من مدير عام ترتبية زنجبار .. مدرسة الانصار عمودية توزع الزي المدرسي لطالبات الفترة الصباحية

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 02:33 م بتوقيت عدن

بتكليف من مدير عام ترتبية زنجبار .. مدرسة الانصار عمودية توزع الزي المدرسي لطالبات الفترة الصباحية

زنجبار (عدن الغد) خاص:

تم صباح اليوم بمدرسة الانصار عمودية وبتكليف من الاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الاحمر الاماراتي لطالبات الفترة الصباحية.

حيث تم توزيع زي مدرسي لعدد 50 طالبة تم اختيارهن من الاسر الاشد فقرا.. والنازحين والايتام من صف اول الى ثالث.

حيث قام بعملية التوزيع هذه كلا من الاستاذ عمر الكباس مدير المدرسة والاستاذه هدئ ناصر وكيلة المدرسة للفترة الصباحية والدكتور علي شريهد رئيس مجلس الاباء والامهات والاستاذة سيناء احمد نائب رئيس المجلس لشؤون الامهات وعددا من معلمات المدرسة للفترة الصباحية.

هذا وكانت المدرسة قد وزعت عصر الاثنين 19-11-2018م الزي المدرسي لعدد 61 طالب من الفترة المسائية.

حيث تحدث الكباس قائلا :
نشكر مكتب تربية زنجبار على ثقتهم التي منحونا اياها وتكليفهم لي ولادارتي المدرسية بتوزيع المنحه وقدم شكره ايضا للهلال الاحمر الاماراتي على دعمه لطلاب المدارس بالزي المدرسي.

مضيفا بانه وبرغم ان الكمية لم تغطي جميع الطلاب والطالبات المحتاجين الا اننا شعرنا بسعادة ونحن نرى الابتسامة ترتسم على وجوه الطلاب والطالبات الذين تحصلوا على الزي المدرسي..

من جانبه قدم شريهد شكرة وشكر مجلس الاباء والامهات لمدير المدرسة وادارته المدرسية للفترتين الصباحية والمسائيه على دقة اختيار الطلاب والطالبات والذين كانوا جميعهم من الاسر النازحه والمحتاجة والاشد فقرا.والايتام. وقال ان عملية الاختيار بحق وحقيقة كانت بعيدة تماما عن المجاملات والمحاباه.


*من محمد عبيد