آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

رياضة


وكيل حضرموت .. زيارة محافظ حضرموت لمديريات الوادي الصحراء كان لها الأثر الكبير والإيجابي في تحقيق آمال وتطلعات الشباب

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 11:34 ص بتوقيت عدن

وكيل حضرموت .. زيارة محافظ حضرموت لمديريات الوادي الصحراء كان لها الأثر الكبير والإيجابي في تحقيق آمال وتطلعات الشباب

المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب الاستاذ فهمي عوض باضاوي بأن زيارة محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لمديريات الوادي والصحراء  كان لها الأثر الكبير والإيجابي في تحقيق آمال وتطلعات الشباب في كافة المجالات وتأتي ضمن أطار توجهات قيادة السلطة المحلية لتمكين الشباب .

 

واضاف  الوكيل المساعد باضاوي بأن الزيارة أثمرت عن افتتاح العديد من المشاريع التنموية والرياضية أبرزها افتتاح صروح علمية مهنية واكاديمية تدفع بشباب الوادي إلى مواصلة تعليمهم والمساهمة في النهوض والبناء لمستقبلهم.

 

ولفت بأن دعم الجانب الرياضي تمثل في مواصلة العمل في تعشيب استاد سيئون الدولي وتوزيع الاثاث للأندية التي وعد بها الوكيل حين تم استضافته الاولى في إذاعة نما المجتمعية , وقال بالحرف الواحد بأن هناك  توجيهات السلطة المحلية بخلق بيئة رياضية و اعتماد اثاث مكتبية لاندية حضرموت ضمن خطة مكتب الوكيل المساعد بتحسين البنية التحتية للاندية الرياضية.

 

معتبراً ان هذه الانجازات كانت لم تتحقق الا بعد الجهود التي بذلت من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في المتابعة والتواصل إضافة إلى جهود مكتب  الشباب والرياضة بالساحل والوادي تحقيق هذا الدعم لأندية المحافظة البالغ عددها 41 نادياً.

 

من<اعلام مكتب وكيل المحافظة المساعد للشباب: