آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:06ص

وفيات


السعدي يهاتف شقيق الشهيد فهد غرامة ويقدم تعازيه ومواساته في رحيل القائد البطل

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 09:59 ص بتوقيت عدن

السعدي يهاتف شقيق الشهيد فهد غرامة ويقدم تعازيه ومواساته في رحيل القائد البطل

عدن(عدن الغد)خاص:

اجرى العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي اتصالاً هاتفي بالسيد صدام حسين علوي غرامة شقيق الشهيد فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني في محافظة أبين الذي اغتيل يوم الأحد بعمل إجرامي آثم وجبان في منطقة إنماء بمحافظة عدن.

وخلال الاتصال عبر العميد السعدي عن تعازيه ومواساته الحارة المملؤة بمشاعر الحزن والاسى لشقيق الشهيد ولوالده التربوي القدير في مديرية لودر الاستاذ حسين علوي غرامة ، لافتا الى  أن اغتيال القائد فهد حسين يشكل خسارة كبيرة لمديرية لودر ومحافظة أبين التي بإستشهاده ستكون فقدت أحد رجالها الابطال.

ونوه العميد السعدي أن اغتيال القائد فهد غرامة يأتي ضمن مخطط كبير يستهدف النيل من محافظة أبين من خلال تصفية رموزها وقادتها وابطالها وما اغتيال الشهيد فهد الا استمرارا لهذا المسلسل الذي سيفشله صمود أبين وثباتها عاجلاً غير اجلا.

واوضح العميد السعدي ان مسلسل الجرائم والأعمال الارهابية التي طالت قيادات أبين لا تعبر إلا عن حالة الإفلاس والهوان والضعف التي وصلت إليها تلك الايادي الاثمة والأطراف التي توجهها وتمولها،  مضيفا ان هذه الاعمال لن تؤدي إلا لمزيد من الإصرار والعزيمة والصمود عند أبناء أبين للسير والمضي على نهج و درب القادة الشهداء توفيق الجنيدي ومحمد عيدروس الجفري واسعد غرامة وقافلة طويلة من الشهداء الذين عاهدوا الله على قطع يد الإرهاب واستئصال شأفته إلى حيث رجعة.

واكد العميد السعدي أن المجلس الانتقالي سيظل وفيا للدماء الزكية التي سقطت في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار  مناطق الجنوب وآخرهم الشهيد فهد غرامة سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان..