آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:21م

أخبار المحافظات


برعاية مأمور لودر .. مدير تربية لودر : غداً تدشين عملية توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي بمدرسة النجدة النموذجية

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 11:43 م بتوقيت عدن

برعاية مأمور لودر .. مدير تربية لودر : غداً تدشين عملية توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي بمدرسة النجدة النموذجية

لودر (عدن الغد) خاص :

تدشن السلطة المحلية ومكتب التربية م/لودر صباح غدا الثلاثاء بمدرسة الشهيد محنف الأساسية النجدة عملية توزيع الزي المدرسي لمدارس المديرية وذلك بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وستتم عملية التدشين التي ستقام تحت رعاية مدير عام لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز بحضور الأمين العام للمجلس المحلي م/لودر عوض علي النخعي ومدير مكتب التربية أ. ناصر عوض موسى ورؤساء الأقسام بمكتب التربية ومدراء المدارس المستهدفة.

وأكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى أن كافة الترتيبات والتجهيزات قد استكملت للبدء في عملية التدشين والتي ستتم في مدرسة النجدة التعليم الأساسي كونها من المدارس النموذجية على مستوى المديرية .. مشيدا بالدعم السخي والمتواصل من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني في اليمن الهلال الأحمر في شتى الجوانب.
لافتا في سياق تصريحه أن مثل هكذا دعم سيكون له الأثر الكبير لدى الطلاب والطالبات من الأسر الفقيرة وأسر الشهداء والجرحى.. مثمنا في ذات الوقت بالدور الريادي الذي يقوم به محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم في خدمة المحافظة وبجهود مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين يحي اليزيدي ومدير عام لودر الشيخ باهرمز ابوعبدالله في استقرار وانجاح العملية في المديرية...داعيا الهلال الأحمر الإماراتي إلى تنفيذ مزيد من المشاريع التربوية والتعليمية من خلاله تدخله في إعادة بناء وتأهيل وترميم عدد من مدارس المديرية والتي تعرضت للتدمير إبان الحرب الأخيرة وبعد أن حولت مليشيات الحوثي الانقلابية عدد من مدارس المديرية الى ثكنات عسكرية لها..


*من عارف أحمد