آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:35م

أخبار عدن


بدعم الهلال الاحمر الإماراتي.. البري وعطايا الخير يدشنان توزيع السلال الغذائية للأسر النازحة بالمنصورة

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 11:30 م بتوقيت عدن

بدعم الهلال الاحمر الإماراتي.. البري وعطايا الخير يدشنان توزيع السلال الغذائية للأسر النازحة بالمنصورة

عدن(عدن الغد)رانيا الحمادي:

دشن الاستاذ "محمد عمر البري مدير عام مديريه المنصورة ، صباح اليوم ، توزيع السلل الغذائية للأسر الفقيرة والنازحة المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الانساني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفي تصريح خاص أدلى به مدير عام المنصورة أكد فيه نحن اليوم بصدد التدشين في مديرية المنصورة حيث يتم توزيع 1500 سلة غذائية على الأسر الأشد فقرا وكذا الأسر النازحة من مختلف مناطق اليمن.

مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومتا وشعبا على دعمها السخي في المجال الإنساني خاصة و المجالات المختلفة الاخرى التي من خلالها يتم النهوض بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين للتخفيف من معاناتهم بسبب ماخلفته الحرب من أضرار إنسانية ومعيشية ومادية.

كما اكدت الاخت منى العولقي - رئيسة مبادرة عطايا الخير, على شكرها لدولة الإمارات العربية المتحده والهلال الأحمر الإماراتي مطالبة منهم الاستمرار وتقديم المزيد من الدعم للمساهمة في دعم الأسر الفقيرة في المنصورة واعادة الخدمات والاعمار كون المنصورة محرومة من الموارد وهي بحاجة ضرورية إلى تقديم دعم اضافي يتم من خلاله التخفيف من معاناة المواطنين في جميع النواحي الإنسانية.

وحضر حفل التدشين بعض من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في مديرية المنصورة بعدن.