آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:43م

أخبار المحافظات


المجلس الانتقالي بمديرية بيحان يقر المشاركة بفعالية 30 نوفمبر بعتق ويحذر من الانجرار خلف اي دعوات يصفها بالمشبوهه

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 07:07 م بتوقيت عدن

المجلس الانتقالي بمديرية بيحان يقر المشاركة بفعالية 30 نوفمبر بعتق ويحذر من الانجرار خلف اي دعوات يصفها بالمشبوهه

بيحان (عدن الغد) خاص:

عقد المجلس الانتقالي بمديرية بيحان العلياء عصر اليوم الاثنين الموافق 19 نوفمبر لقاء لرؤساء ونواب دوائر المجلس للوقوف على المستجدات على الساحه وبحضور عضو الجمعية الوطنية ورئيس دائرة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية المناضل عبدربه محمد الطاهري , حيث افتتح رئيس المجلس الاخ المناضل احمد عبدالله المنصوري رئيس المجلس اللقاء بترحيبه بالاخ عضو الجمعية الوطنية المناضل عبدربه محمد الطاهري رئيس دائرة اسر الشهداء والجرحى مشيدا بالجهود التي يبذلها وايضا رحب المنصوري بالحاضرين من رؤساء ونواب رؤساء الدوائر مشيدا بانضباطهم والتزامهم لانجاح المهام المناطه بهم , واستعرض المنصوري التطورات الاخيره التي تشهدها الساحه مطالب قيادات المجلس وانصاره بالمشاركه الفاعله في احتفالية ال 30 من نوفمبر والتي ستقام يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر بعاصمة محافظة شبوه عتق , محذرا من الامجرار خلف اي دعوات مشبوهه اخرى ظاهره الرحمه والحرص على شبوه وباطنها شيئا اخر .

وبعد ذلك تكلم الاخ عضو الجمعيه الوطنيه ورئيس دائرة الشهداء والجرحى المناضل عبدربه محمد الطاهري حيث شكر الطاهري قيادة المجلس على الجهود التي يبذلونها في ظل الاوضاع التي تعيشها مديرية بيحان مؤكدا ان جهودهم ونضالهم محل تقدير واعتزاز من قبل قيادة المجلس ممثله بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي , واستعرض الطاهري جمله من الامور منها , الحوار الجنوبي الذي يجريه المجلس الانتقالي , وايضا الاستعدادات لدائرة الشهداء والجرحى لمد يد العون والاهتمام باسر الشهداء والجرحى.

وشدد الطاهري على ضرورة المشاركه الفاعله في فعالية 29 نوفمبر بعتق والحذر من الدعوات المشبوهه التي بدات تتصاعد بهدف تمزيق النسيج الاجتماعي لابناء محافظة شبوخ , مبديا استعداده برفع اي صعوبات او معوقات تواجه عمل المجلس الى الجهات العلياء بالمجلس الانتقالي .

وبعد ذلك رحب العميد مساعد شيخ سنيد نائب رئيس المجلس بالحاضرين جميعا مؤكدا على ضرورة المشاركه الفاعله في فعالية 29 نوفمبر وتمثيل مديرية بيحان بمايليق بمكانتها في محافظة شبوه , داعيا على تعزيز مبداء التصالح والتسامح وتعزيز النسيج الاجتماعي في محافظة شبوه .

كما اشاد العميد المتقاعد المناضل الكبير محمد صالح مقهوي احد ابرز مؤسسي الحراك وجمعية المتقاعدين الجنوبين واحد ابرز المرجعيات بمحافظة شبوه بالدور الكبير والبارز للمجلس الانتقالي بمديرية بيحان برغم كل الصعوبات التي تواجهها قياداته وقواعده بالمديريه , داعيا الجميع الى التفاعل مع الدعوه التي اطلقت للحشد بعاصمة محافظة شبوه عتق لاحياء فعاليه ذكرى الاستقلال الوطني والتي اقر اقامتها يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر بعتق .

وبعد ذلك القيت العديد من الكلمات وفتح باب النقاش الجاد وخرج اللقاء بالنقاط الاتيه :

1- اقر المجلس الانتقالي بمديرية بيحان داعيا قواعده وانصاره الى ضرورة الحشد والمشاركه الفاعله في فعالية ذكرى الاستقلال والمزمع اقامتها يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر بعاصمة محافظة شبوه عتق .

2- اقر المجلس تشكيل لجنه تحضيريه للحشد والمشاركه في فعالية 29 نوفمبر مكونه من الاتي :

1- رئيس المجلس احمد عبدالله المنصوري
2- رئيس الدائره التنظيميه مساعد علي الدهولي
3-رئيس الدائره الماليه حسين مبارك سنيد
4- رئيس الدائره الثقافيه صالح علي عبود باشراحيل, على ان تكلف هذه اللجنه بتجهيز الترتيبات اللازمه للمشاركه والحشد للفعاليه .

3- حذر المجلس ابناء بيحان خاصه وابناء محافظة شبوه عامه من التفاعل مع الدعوات والتي ظاهرها الرحمه والحرص على شبوه وباطنها العمل لتمزيق النسيج الاجتماعي بمحافظة شبوه , وهي الدعوات المشبوهه والتي تدعي للمشاركه في فعاليه داخل عاصمة محافظة شبوه عتق وذلك بتاريخ 26 نوفمبر ,محذرين من خطورة هذه الدعوات على لحمة ابناء محافظة شبوه في هذا التوقيت .

4- كلف اللقاء رئيس المجلس ورئيس دائرة الشهداء والجرحى باعداد قاعدة بيانات متكامله لشهداء وجرحى مديرية بيحان وانجازها في اسرع وقت ممكن.