آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب التربية بلحج يزور مدرسة محمد حامد بالثعلب ويشيد بجهود إدارة المدرسة والهيئة التعليمية

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 05:06 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب التربية بلحج يزور مدرسة محمد حامد بالثعلب ويشيد بجهود إدارة المدرسة والهيئة التعليمية

لحج (عدن الغد) خاص :

قام مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم الأثنين بزيارة لمدرسة محمد علي حامد بقرية الثعلب في مديرية تبن،تفقد خلالها سير العملية التعليمية داخل المدرسة.

 

وأشاد بالجهود المتميزة التي تقدمها إدارة المدرسة والهيئة التعليمية في سبيل تحسين الأداء وتطوير التعليم في المدرسة وتجويده.. وحث على مضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى التحصيل لدى الطلاب والطالبات.

 

وأثناء الزيارة تفقد الدكتور الزعوري القاعات الدراسية ،وركّز على الأداء في الخط والعناية بجماله وتنميقه، وقال: كان التلاميذ في العهود السابقة يتبارون في تحسين الخط،أيُّهم خطُّهُ أكثر جمالاً! ويتنافسون في تقديم أفضل الكراريس لمعلميهم لنيل الإعجاب وكلمات الإشادة.

 

وأثنى بهذا الخصوص على جهود معلمة اللغة العربية بالمدرسة نبيهة محمد عاطف لحسن أداءها في المادة وعنايتها بمتابعة مستوى التلاميذ في تحسين الخط وتجويده.

 

كما شدد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة أمام طلاب الصفين التاسع والثالث الثانوي على ضرورة المثابرة لتحقيق أفضل النتائج ،مؤكداً أهمية محاربة ظاهرة الغش، وقال أن العام القابل سيتم التشديد في المراقبة ومحاسبة أي جهة تسعى لتسهيل ممارسة هذه الظاهرة التي دمرت التعليم وأصابته في مقتل.

 

رافق مدير عام مكتب التربية في زيارته إلى المدرسة هود باغازي رئيس شعبة المشاريع وفهد الصماتي من إدارة الإعلام التربوي ومحمد الجرمل مدير إدارة النظم والمعلومات بمكتب المحافظة.