آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

أخبار المحافظات


برعاية مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج .. منظمة انقاذ الطفل تبدأ دورة الإسعافات النفسية الأولية

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 05:05 م بتوقيت عدن

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج .. منظمة انقاذ الطفل تبدأ دورة الإسعافات النفسية الأولية

لحج (عدن الغد) خاص :

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بدأت اليوم دورة الإسعافات النفسية الأولية والتي تنظمها منظمة انقاذ الطفل..وذلك في قاعة الدورات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.. ويشارك في هذه الدورة عدد من المعلمين والمعلمات من مدرستي دارالسلام والقمندان للبنات وتستمر لمدة أربعة أيام..

وتهدف هذه الدورة الى رفع قدرات المعلمين والمعلمات بمهارات الإسعافات النفسية الأولية.

وكانت الاخت حنان البدوي مديرة ادارة المشاركة المجتمعية بالمكتب قد القت كلمة اشارت فيها الى استمرارية هذه الدورات التي تعود بالفائدة لمعلمينا ومعلماتنا في كيفية كسب مهارات وخبرات في الاسعافات النفسية الاولية خاصة وان محافظتنا شهدت حرب تأثر منها اطفالنا.. وعلينا مساعدتهم ليتغلبوا على كل التأثيرات النفسية التي صادفوها.

واضافت.. طبعا سبق ان عقدت دورات لعدد من المدارس هي البيطرة وابن خلدون ومحمد علي حامد من تبن وكذلك مدرستي النعج وعمار لملع من الحوطة.

واختتمت كلمتها.. اتقدم بالشكر الجزيل لمنظمة انقاذ الطفل على دعمهم المتواصل والشكر موصول ايضا للقيادة التربوية الرائدة في المحافظة متمثلة بالدكتور محمد سعيد الزعوري الذي يعمل دائما تدليل كل الصعوبات التي تواجه عملنا ويسعى الى الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال تنمية القوة البشرية واكتسابها مهارات ومفاهيم تؤدي الى تحسين الأداء.

 الاعلام التربوي