آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


عمر البارك يشيد بدعم العميد "الزامكي" للشباب

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 03:52 م بتوقيت عدن

عمر البارك يشيد بدعم العميد "الزامكي" للشباب

خالد هيثم

أشاد النجم الدولي السابق"عمر البارك" بالدعم الذي قدمه العميد لؤي عوض الزامكي ، قائد معسكر العمري ، لمنح شباب مدينة كريتر ، فرصة ممارسة كرة القدم في منافسة اخوية على كاس ذكرى الاستقلال الوطني لتي تلامس مشاعرنا وفقا لما تمثله لنا من تاريخ مهم.
نجم التلال والمنتخبات الوطنية "البارك" قال :أن الشباب يحتاجون اليوم من يحافظ عليهم من الافكار الهدامة التي تغزو مجتمعاتنا ، لهذا فأن مثل هذه المواقف التي تحتضن ابداعات الشباب وتفتح لهم ممرات وساحات تقديم مواهبهم مع الرياضة بشتى مجالاتها ، يجب أن تكون سلوك عند القائمون على الدولة ومن يستطع تقيم مثل هذه المحطات بعيا عن أي أغراض سياسية لا نفضل وجودها بين شبابنا.
وأضاف البارك .. المشهد لذي تقدمه هذه المنافسات والمباريات ، يجب ان تستلهمه سلطات القرار الرياضي ، وتقديم المزيد حتى نحتفظ بالأستمرارية في هذه المناسبات لنقدم ما يتناسب والمرحلة الصعبة التي يعيشها الوطن في فترة صعبة فرضت علينا .. لا يسعنا هنا الا ان نمتدح راعي الوطن المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ونحيي موقف العميد لؤي الزامكي لما ظهر به وقدمه لشباب كريتر الذين ينطلقون عصر الثلاثاء في بطولة رباعية تنافسية سيتابعها جمهور غفير على أرضية ملعب الهوكي، منتظرين تواصل دعمه للشباب.