آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:12م

رياضة


اتحاد القدم يعانق عطاءات السعيدي

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 01:22 م بتوقيت عدن

اتحاد القدم يعانق عطاءات السعيدي
لحظة تكريم سامي السعيدي

كتب - خالد هيثم

اعتاد اتحاد كرة القدم في عدن ، من خلال أخلاقيات قيادته وسلوكيات منتسبي قراره ، أن يكون في مساحة كافية من الوفاء لمن يقترب من طموحاته التي يريد بها ملازمة مشاوير اللعبة ومسابقاتها في عدن .. لهذا يهر دائما في الوقت الصح حينما يضع لمسة ختام ونهاية لاي محطة يقدمها ضمن روزنامة عمله الدؤوب مع باقي الاطراف.
عصر الجمعة وحين كان الختام لبطولة الفقيد سعد خميس .. كان هذا الاتحاد يصنع اللحظة المهمة والتي محورها وصخ بها الرجل المهم في مشوار البطولة " الأستاذ سامي السعيدي" راعي البطولة ورمزيتها المهمة ذات الصلة والدلالات بالعطاء الجميل الذي تقمص له الأدوار بروح وسلوك وخصوصية ، بتحمل نفقات الدوري الذي وضع في سكة وفاء لمشوار الفقيد سعد خميس أحد قامات رياضة عدن التي رحلت.
لا أعرف السعيدي ولم التقي به سواء عصر الجمعة .. ولكن لأن ما قدمه الرجل من دعم طيب ورائع ، توجه بالحضور في مسك الختام ، وتكريم البطل والوصيف ، يستحق منا أن نقف على مقربة منه لنقدم له امتنان خاص باسم رياضة عدن وتاريخها ، لذي يحتفظ بكثير من الاسماء الداعمة على مر السنوات ..موقف رائع ظهرت به قيادة اتحاد كرة القدم في عدن وربانها م.محمد حيدان ، وبحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة د.عزام خليفة وربان القرار الرياضي في عدن م . نعمان شاهر ..وعلى مرئ من كثير من الشخصيات الرياضية وقيادات الأندية .. حينما منح "السعيدي" درع الشكر والتقدير والامتنان ، لتلك المعاني السامية التي تجلى فيها وهو يقدم لعدن والرياضة مساحة اجتمع فيها براعم أنديتها ـ تحت سقف لأهداف الجميلة.
شكراً سامي السعيدي .. محطة بطولة سعد خميس .. هي البداية وننتظرك في محطات قادمة.