آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:15ص

وفيات


قائد اللواء 115 مشاة يعزي باستشهاد القائد فهد غرامة ويدين الجريمة الإرهابية

الأحد - 18 نوفمبر 2018 - 08:16 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 115 مشاة يعزي باستشهاد القائد فهد غرامة ويدين الجريمة الإرهابية

لودر (عدن الغد) خاص:

بعث قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش، برقية عزاء ومواساة في إستشهاد نائب قوات الحزام الأمني في محافظة أبين القائد فهد حسين علوي غرامة، الذي استشهد صباح اليوم إثر عملية إرهابية غادرة على أيادي الغدر والخيانة اثناء خروجه من منزله بحي انماء في العاصمة عدن.

وأعرب قائد اللواء، عن إدانته واستنكاره للجريمة الغادرة والجبانة التي راح ضحيتها القيادي في الحزام الأمني فهد غرامة، وأكد أن القيادة السياسية والحكومة والمؤسستين العسكرية والأمنية عازمة على مواصلة جهودها بمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه حتى القضاء عليه واستئصاله، وأن المجرمين لن يفلتوا من العقاب وستطالهم يد العدالة جرّاء ما اقترفته أياديهم الآثمة من جريمة وحشية.

وقال: إن جهود قوات الأمن والجيش والرجال الشرفاء من أبناء الوطن ستضع حد لجرائم قتل النفس التي حرم الله قتلها، والتي ترتكبها تلك الجماعات الإرهابية بدم بارد بدون وازع ديني ولا ضمير أخلاقي وبعيدة كل البعد عن أخلاقيات وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال.

كما عبّر قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف القفيش، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الشهيد ولجميع آل غرامة في مصابهم الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.