آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:04م

أخبار المحافظات


المقاومة الجنوبية بأبين تنعي إستشهاد القائد البطل "فهد غرامة"

الأحد - 18 نوفمبر 2018 - 06:22 م بتوقيت عدن

المقاومة الجنوبية بأبين تنعي إستشهاد القائد البطل "فهد غرامة"

أبين (عدن الغد) خاص:

نعت المقاومة الجنوبية في محافظة أبين، إستشهاد القائد البطل العميد "فهد غرامة، نائب الحزام الأمني بابين، والذي أستشهد، صباح اليوم الأحد برصاص مسلحون مجهولون اثناء خروجه من منزله بحي انماء في العاصمة عدن. مما أدى الى مقتله.

و جاء في بيان النعي، بإنه واذ تنعي المقاومة الجنوبية في محافظة أبين، رحيل الشهيد "غرامة" المؤلم، فإننا نكبر له روح التفاني والإخلاص والإلتزام الذي عرف به، سيما خلال تواجده في ميدان المواجهة ضد الجماعات والمليشيات الإرهابية، وتأديته لأدوار عدة من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره، جنباً إلى جنب مع أخوانه في سرايا وقوات الحزام الأمني.

والشهيد القائد العميد "فهد غرامة" يعد من القيادات البارزة في المقاومة الحنوبية ونائب الحزام الأمني في محافظة أبين وأحد قادة اللجان الشعبية الجنوبية وشارك في المعارك التي أندلعت في العام 2011 من أجل تحرير محافظة أبين من التنظيمات الإرهابية.

وفي بداية العام 2015 تقدم الشهيد القائد صفوف المقاومة الجنوبية في عدد من الجبهات للتصدي للعدوان الحوثي على الجنوب، بعد تطهير محافظات عدن ولحج وأبين والضالع من المليشيات الحوثية، التحق الشهيد القائد بقوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين والتي يقودها العميد عبداللطيف السيد، وعمل حينها على حل عدد من المشكلات وإحلال الأمن في المنطقة.

مع تأسيس قوات الحزام الأمني في محافظة أبين العام 2016، أختير الشهيد كقائد سرية في القوات.
وشارك الشهيد القائد مع باقي رفاقه في سرايا وقوات الحزام الأمني وقوات الدعم والاسناد في معارك تحرير مديريات محافظة أبين من التنظيمات الإرهابية.

رحم الله الشهيد القائد "فهد غرامة" وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإننا في المقاومة الجنوبية مستمرون في مواصلة نهجه القويم في خدمة الوطن، والتضحية والفداء في سبيل ترسيخ أمنه وإستقراره. ولا نامت أعين الجبناء.
إنا لله وإنا إليه راجعون.


صادر عن الناطق الرسمي للمقاومة الحنوبية محافظة أبين أحمد بن دحه المحوري
الأحد 18 نوفمبر 2018م