آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:53م

أخبار وتقارير


الحوشبي وفريق هندسي يتفقدون الاضرار الناجمة عن الحرب في الطريق مابين مثلث العند والمسيمير

الأحد - 18 نوفمبر 2018 - 05:58 م بتوقيت عدن

الحوشبي وفريق هندسي يتفقدون الاضرار الناجمة عن الحرب في الطريق مابين مثلث العند والمسيمير

لحج((عدن الغد)) خاص:

قام صباح اليوم الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي يرافقه فريق هندسي تابع لمكتب الاشغال العامة والطرقات بمحافظة لحج بزيارة تفقديه للخط العام الرابط بين منطقة مثلث العند وعاصمة المديرية.

واطلع مدير عام المسيمير والفريق الهندسي المرافق له خلال الزيارة على حجم الاضرار التي لحقت بهذا الطريق منذ مابعد الحرب الاخيرة، كما قام مدير عام المسيمير والوفد الهندسي المرافق له بزيارة استطلاعية لجسر جول مدرم الشهير حيث اطلع هناك على حجم الاضرار التي لحقت بهذا الجسر جراء استهدافه اثناء الحرب الاخيرة ومانجم عنها من اضرار جسيمه ودمار هائل وكبير.

واشار مدير عام المسيمير اثناء حديثه للفريق الهندسي الى اهمية الاسراع في اصلاح الجسر واعادة تأهيلة بالشكل الذي يمكنه من تحمل حركة السير والعبور عليه، مؤكداً بان جسر جول مدرم يعتبر من اهم واقدم الجسور الواقعة على هذا الطريق العام والممر الدولي الذي يربط محافظة عدن بالعاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية بعضها ببعض.

من جانبهم قام اعضاء الفريق الهندسي برفع التصورات والدراسات الفنية والهندسية الهادفة لإعادة اصلاح وصيانة وتأهيل هذة الطريق في جميع الاماكن التي تضررت بفعل الحرب وبتأثير العوامل الاخرى نظراً لاهميتها البالغة كونها تعد شريان الحياة الوحيد لاهالي مديريتي المسيمير والقبيطة ومركز كرش.

من محمد مرشد عقابي