آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار عدن


برعاية قيادة كتائب العاصفة .. مركز عدن للتوعية من خطر للمخدرات ينفذ حملة توعوية

الأحد - 18 نوفمبر 2018 - 05:32 م بتوقيت عدن

برعاية قيادة كتائب العاصفة .. مركز عدن للتوعية من خطر للمخدرات ينفذ حملة توعوية

عدن(عدن الغد)يونس السروي:

ضمن فعاليات عدن تحتاجنا وبرعاية من قيادة كتائب العاصفة للدعم والإسناد والكتيبة الثانية عاصفة في معسكر خفر السواحل نفذ مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات صباح اليوم الأحد 18/11/2018 محاضرة توعوية استهدفت معسكر خفر السواحل بعدن. 

وكانت المحاضرة بعنوان (لنكن قدوة) والتـي ألقتها الأستاذة سعاد علوي مدير مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وتطرقت المحاضرة الـى العديد من الإرشادات التوعويـة التي يجب ان يتحلى بها إفراد المعسكر ويكونوا قدوة يحتذى بهم.

وقد تخللت المحاضرة العديد من الفقرات وعرض المواد الفيلمية والصور التي تبين مدى خطورة هذه الظاهرة السيئة والانتشار الكبير لها.

وفي مداخله له استعرض العقيد فارس حاجب من التوجية لمعنوي اهم العلامات الظاهرة على الشخص المتعاطي للمخدرات وكيف يمكن أن نتعرف على  المتعاطي من خلالها والتي تظهر من خلال شكله الظاهر أو سلوكياته المتغيرة أو من خلال وجود بقايا المواد المخدرة في أشياءه واختفاء الأشياء الثمينة من ممتلكات الأسرة .

وفي ختام المحاضرة ألقى النقيب منيف الزبيدي قائد الكتيبة الثانية عاصفة كلمة شكر فيها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات على تعاونه وتقديمه لهذه الفعالية الإيجابية والتي استفاد منها الجميع على أن لا تكون الوحيدة وأن تتكرر مرات أخرى وأكد على أفراد الكتيبة بالالتزام والعمل بكل الإرشادات التي سمعوها اليوم وتجنب كل ما يمكن أن يكون مدمراً لهم وأخذ كل الاحتياطات اللازمة لمساعدة إدارة مكافحة المخدرات في القبض على مروجي وتجار المخدرات لما يشكلوه من خطورة كبيرة على مجتمعنا ووطننا.