آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار وتقارير


مدير عام رصد: مديريتنا قدمت خير رجالها ومازالت .. وما تكتبه الأسماء المستعارة لاتمثل أبناء المديرية الباسلة

الأحد - 18 نوفمبر 2018 - 01:12 ص بتوقيت عدن

مدير عام رصد: مديريتنا قدمت خير رجالها ومازالت .. وما تكتبه الأسماء المستعارة لاتمثل أبناء المديرية الباسلة

رصد (عدن الغد) خاص:

أكد مدير عام مديرية رصد محافظة ابين ياسر عبدالله العمودي وقوف جميع أبناء مديرية رصد إلى جانب قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حتى تحقيق الأهداف.

جاء ذلك في رسالة وجهها العمودي لمحافظ أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم يعتذر فيها لقيادة التحالف العربي.


نص الرسالة


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ / محافظ محافظة أبين
اللواء الركن ابو بكر حسين سالم المحترم
الموضوع / اعتذار لقيادة التحالف العربي.

بالإشارة للموضوع أعلاه ومن خلالكم وعبركم نعبر عن اعتذارنا واسفنا الشديد لقيادة التحالف العربي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة عن اي منشورات تحمل الإساءة لمملكة الحزم وهذه الأصوات النشاز لا تمثل أبناء هذه المديرية الباسلة التى قدمت قوافل من الشهداء وعلى رأسهم الشهيد البطل اللواء الركن / احمد سيف محسن المحرمي.

ولا تزال تقدم خيره رجالها جنبا إلى جنب قوات التحالف ولا يزال ابطال هذة المديرية الباسلة في مقدمة صفوف جبهات القتال في الساحل الغربي والبقع وعلى رأسهم القائد البطل قاهر الحوثي الإيراني اللواء أبو زرعة المحرمي والقائد نبيل المشوشي والقائد نزار الوجيه والقائد ابو هارون العامري.

وتجدر الإشارة بأن تلك الإساءات لا تصدر من آباء قدموا فلذات اكبادهم في سبيل محاربة القوى الانقلابية على الشرعية الدستورية والمد الحوثي الإيراني الفارسي وتصدر بأسماء مستعارة الهدف منها حرمان مديرية الشهداء من المنحة السعودية المقدمة لتشغيل محطات كهرباء المناطق المحررة من مادة الديزل.

نكرر أن تلك الأصوات النشاز لا تمثل أبناء مديرية رصد ونؤكد وقوف جميع أبناء المديرية إلى جانب قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حتى تحقيق الأهداف.

وفقكم الله
ودمتم


ياسر عبدالله العمودي
مدير عام مديرية رصد محافظة أبين