آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:34م

أخبار المحافظات


ضمن سلسلة إعمال زايد 2018م تدشين توزيع الزي المدرسي لمديريات يافع القارة

السبت - 17 نوفمبر 2018 - 08:33 م بتوقيت عدن

ضمن سلسلة إعمال زايد 2018م تدشين توزيع الزي المدرسي لمديريات يافع القارة

ابين (عدن الغد ) خاص :

دشن الهلال الأحمر الإماراتي في صباح اليوم السبت الموافق 17-نوفمبر-2018م توزيع الزي المدرسي للطلاب والطالبات في مديريات يافع رصد وسرار وسباح محافظة ابين.

وكان التدشين العام للمديريات الثلاث في مديرية رصد بحضور الدكتور يافع صالح طالب العمري نيابة عن إخوة قائد القوات الضاربة عدن مانع العمري الذي كان له الفضل الكبير في التنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي بدعم الطلاب في هذه المديريات بالزي المدرسي وبحضور أيضا الاخ عادل بن سبعة ممثل السلطة المحلية رصد وعبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الأمني ونائب مدير مكتب التربية والتعليم م/رصد عبدالمنعم علي سعيد ومدير مكتب التربية والتعليم م/ سرار يسلم عاطف سعيد ومندوب مكتب التربية سباح ومنسق المنظمات الدولية سرار عزمي محمد علي وقيادات من المجلس الانتقالي وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية و التربوية وإعداد كبيرة من الطلاب وجمع غفير من المواطنين.

حيث تم التدشين في مدرسة الحكمي رصد و حصلت كلا المديريات بالمجموع العام على 6000 الف بدله منها 4000 الف بدله للذكور و2000 بدله للإناث توزعت على الثلاث المديريات.

وحصلت مديرية رصد على نصيبها الخاص هو 2300 بدله للذكور و 1000بدله للإناث" وحصلت سرار على 1000 بدله للذكور و 500 بدله للإناث.

وحصلت سباح على 700 بدله للذكور و 500 للإناث.

وفي الأخير كل الشكر والتقدير من جميع طلاب وأبناء وشيوخ وعقال هذه المديريات لكل من ساهم وبذل الجهود من اجل إيصال المساعدات للمحتاجين وأبناء الشهداء والفقراء والشكر أيضا موصول لدولة الإمارات  الشقيقة حكومة وشعبآ و للأب الروحي الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمه السخي وإغاثة أبناء المحافظات الجنوبية في كل الجوانب والإعمال الإنسانية الطيبة والمباركة و المستمرة الذي غرست في قلوب جميع الناس المودة و الحب الكبير لدولة الخير والعطاء والبناء (الإمارات العربية المتحدة).

* من راشد النسري