آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


مواطنو الربوة السفلى بردفان يرفضون محاولات تغيير مدير المدرسة منصور لخجف

السبت - 17 نوفمبر 2018 - 08:15 م بتوقيت عدن

مواطنو الربوة السفلى بردفان يرفضون محاولات تغيير مدير المدرسة منصور لخجف

لحج (عدن الغد ) خاص :

عبر مواطنو منطقة الربوة السفلى مديرية ردفان عن رفضهم القاطع لمحاولات إدارة التربية والتعليم بالمديرية تغيير أو إيقاف المدير منصور صالح علي لخجف،مدير مدرسة الشهيد صالح علي لخجف النموذجية للتعليم الأساسي.

وقالوا للصحيفة إننا نرفض المساس بمدير المدرسة الذي بذل جهود كبيرة وممتازة منذ تأسيس المدرسة منذ حوالي 8 سنوات وعمل الكثير بجهوده كي تكون المدرسة نموذجية بامتياز بالانضباط بالدوام المدرسي،وسير العملية التعليمية والنظافة والتدريس،ومنذ تأسيسها ومادة اللغة الإنجليزية تدرس فيها من الصف الرابع،كما أن حنكة مدير المدرسة وحرصه على العملية التعليمية أستطاع توفير الخدمات داخل المدرسة،التي تمثل واجهة مدارس التعليم بالمديرية بل على مستوى محافظة لحج.

وكذا متابعته في زيادة فصول دراسية،جعل الأهالي يحترمونه ويساندونه وكان ذلك من عوامل استقرار العملية التعليمية داخل المدرسة،وقالوا أيضاً تزعجنا تلك المحاولات كونها تهدف لضرب استقرار العملية التعليمية داخل المدرسة،فبدلاً من تشجيع المدراء الذين يحسنون ويتقنون أداءهم ويؤدون رسالتهم بأمانة وإخلاص وتكريمهم ومساندة جهودهم ودعمهم ،تفعل إدارة التربية والتعليم بالمديرية عكس ذلك يقومون باستهداف من يجتهدون لتحسين التعليم من الأخير.

 كما قالوا نحن نتمسك بمدير المدرسة وعلى التربية والتعليم بالمديرية أن تحسن عملها وتبحث عن حلول لكثير من مشاكل مدارس بالمديرية.