آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:46م

أخبار وتقارير


محافظ لحج " تُركي " يجتمع بلجنة معالجة اختلالات مؤسسة كهرباء المحافظة و الوكيل " الدَّاؤُودِي " يتفقَّد محطة " عَبَّاس " و يزور المُنشَأَة النفطية بالبُرَيقَة في عدن

السبت - 17 نوفمبر 2018 - 08:07 م بتوقيت عدن

محافظ لحج " تُركي " يجتمع بلجنة معالجة اختلالات مؤسسة كهرباء المحافظة و الوكيل " الدَّاؤُودِي " يتفقَّد محطة " عَبَّاس " و يزور المُنشَأَة النفطية بالبُرَيقَة في عدن

لحج / عدن (( عدن الغد )) خاص :

 

 

رأس اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مُشاة ، صباح اليوم السبت ، اجتماعاً مهماً للجنة معالجة اختلالات المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة بحضور الأستاذ صلاح علي محمد الدَّاؤُودِي ، وكيل محافظة لحج ، رئيس اللجنة .

المحافظ تُركي ، شَدَّد في الاجتماع على عدم التهاون مع أي محاولات بائسة تفتعلها ما بين الفينة و الأخرى ، الأيادي العابثة الهادفة عرقلة سير الحَرَاك الوطني التنموي الخدمي الشامل بمحافظة لحج ، و في قطاع الكهرباء و الطاقة الحيوي بوجه خاص ، حد تعبيره .

و أشاد محافظ محافظة لحج ، بالجهود المضنية المخلصة التي بُذِلَت من اللجنة المُكَلَّفَة من المحافظ و إلى جوارها لجنة وزارة الكهرباء و الطاقة ، عن طريق عملهما التكاملي معاً بشفافية كاملة أفضت إلى وضع الحلول الناجعة لأي فقدان توازن في عمل المؤسسة بالمحافظة سواء في الجوانب الإدارية أو الفنية أو دورات توفير مادة الديزل لمحطَتَي الشهيد عَبَّاس بمدينة الحَوطَة و بئر ناصر بمديرية تُبَنْ و صَبِّهَا في مواقع أماكنها الفعلية المخصصة لها سلفاً .

على الصعيد نفسه ، تفقَّد الأستاذ صلاح علي محمد الدَّاؤُودِي ، وكيل محافظة لحج ، رئيس اللجنة ، و معه الأستاذ حسن علي أحمد كَنْدَش ، المدير العام لمكتب محافظ المحافظة ، عضو اللجنة ، صباح اليوم ، سير الأعمال الإدارية الفنية العامة الجارية بمحطة الشهيد عَبَّاس ، و الإطلاع عن كثب على وثائقها المستندية الرسمية ، و مدى الإعداد الأمثل لاستقبال دفعات الوقود المُكَرَّسَة لها بشكل اعتيادي ، لضمان ديمومة تقديم خدمة التيار الكهربائي على مدار الساعة و دون أي انقطاع لعاصمة المحافظة مدينة الحَوطَة ، بدءاً من يوم غدٍ الأحد .

إلى ذلك زار الوكيل الدَّاؤُودِي ، ظهر اليوم ، إدارة المُنْشَأَة النفطية التابعة لشركة النفط بمدينة البُرَيقَة بالعاصمة عدن ، و عَقَد لقاء مع مديرها الأستاذ عمر سالم بجلة ، جرت خلاله مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بمخصصات كهرباء محافظة لحج من مادة الديزل ، و تجديد عملية استئناف تسليم المحافظة مخصصها المألوف المُقَرَّر انطلاقها من المادة ذاتها ، يوم غدٍ الأحد . . و أثنى وكيل محافظة لحج ، على مستوى التعاون الكبير المثمر الذي تُقَدِّمَه الإدارة للمحافظة بما يحقِّق الاستقرار الاجتماعي بالمحافظة ، في اتجاهات وقائعه المُعاشِيَّة كافة .

* من / عيدروس زكي