آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:10ص

أخبار المحافظات


أبين: أشهار قطاعات المرأة والطفل في مركزي باتيس الشرقية والغربية بخنفر

السبت - 17 نوفمبر 2018 - 05:13 م بتوقيت عدن

أبين: أشهار قطاعات المرأة والطفل في مركزي باتيس الشرقية والغربية بخنفر

أبين (عدن الغد) خاص:

ضمن خطة ادارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين بأشهار قطاعات المرأة والطفل في 24 مركز في مديرتي زنجبار وخنفر وضمن الخطة الزمنيه لتنفيذها على مستوى المديريتين .

عقد عصر يوم الجمعه 16 نوفمبر في مدينه باتيس اشهار قطاعي المرأة والطفل في مركزي باتيس الشرقية وباتيس الغربية بحضور الاخت فايزة محمد ناصر وريتا محمد المشرفات على الاجتماع.

حيث ابتدأ الاجتماع بكلمة للأخ فيصل باعرفه رئيس المجلس الانتقالي بخنفر الذي اكد في كلمته على ظرورة اشراك المرأة الجنوبية في العمل السياسي والتنظيمي بما يعزز وجودها في المعترك السياسي في مختلف جوانب الحياة المختلفة.

من جانبها أكدت الاخت فايزة محمد ناصر نائبة رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمحافظة على اهميه تشكيل قطاع المرأة والطفل في عموم مراكز المديرية.

منوها إلى الدور الكبير الذي لعبته المرأة في مختلف منعطفات الثورة التي كانت وستظل العنصر الرئيسي في تربية الاجيال.

وفي نهاية الاجتماع تم اختيار سبع عضوات لقيادة قطاع المرأة والطفل في مركز باتيس الشرقية.

وفي نفس السياق تم تدشين اشهار مركز باتيس الغربية بحضور الناشطة ريتا محمد التي اشادت بالحضور الكبير للمرأة في باتيس موضحه اهميه تأسيس قطاعات المرأة وانجاحها والمشاركة الفاعلة في تأسيس منظمات المجتمع المدني والتي من شانها تعزيز العمل التنظيمي والذي يعد الاساس في انجاح اي عمل ، وبعدها تم اختيار سبع عضوات لقطاع المرأة في مركز باتيس الغربية.


*من عبدالرقيب السنيدي