آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


بدعم من الهلال الأحمر التركي جمعية رعاية وتأهيل الصم بعدن توزع عدداً من السلل الغذائية لأعضائها

السبت - 17 نوفمبر 2018 - 11:28 ص بتوقيت عدن

بدعم من الهلال الأحمر التركي جمعية رعاية وتأهيل الصم بعدن توزع عدداً من السلل الغذائية لأعضائها

عدن(عدن الغد)عمار أحمد:

برعاية وزير الادارة المحلية وبالتنسيق مع اللجنة العليا للاغاثة وزعت جمعية رعاية وتأهيل الصم بعدن يوم أمس  الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن، عدداً من السلل الغذائية بمقر الجمعية وذلك ضمن حملة المساعدات التركية التي تنفذها بعثة الهلال الأحمر التركي في اليمن.

 

واستهدف مشروع توزيع السلل الغذائية طلاب جمعية رعاية وتأهيل الصم وكذا العاملين في الجمعية، وبحضور رئيس بعثة الهلال الأحمر التركي في اليمن الأستاذ محمد سنجر ورئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم  علي محمد الجنيدي.

 

وقد عبر مدير جمعية رعاية وتأهيل الصم علي الجنيدي عن بالغ شكرهم وامتنانهم لما تقدمه تركيا من مساعدات عبر بعثة الهلال الأحمر التركي، والتي تدل عن مدى عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين اليمني والتركي و تمنياته  باستمرار هذه المساعدات الإنسانية لما لها من الأثر الكبير في الرفع من معاناة اخوتهم في اليمن وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

من جانبه قال رئيس بعثة الهلال الأحمر التركي محمد سنجر إن الشعب التركي يقدر كثيرا الشعب اليمني لما له من مكانة خاصة في أذهان الأتراك وهو ما يدفعهم لتقديم مزيدٍ من المساعدات التي تعتبر  امتدادا لما تم تقديمه سابقا والتي يستحقها العديد من المساعدات التي ستعمل على مساعدة إخواننا اليمنيين على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

 

حضر التوزيع فريق الهلال الأحمر التركي  والأستاذ هيثم مترجم لغة الإشارة في الجمعية.