آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

رياضة


الزلزال يتوج بطلا وشباب فطوم وصيفا لبطولة سباعية باقهيم بروضة شبوة

الجمعة - 16 نوفمبر 2018 - 11:14 م بتوقيت عدن

الزلزال يتوج بطلا وشباب فطوم وصيفا لبطولة سباعية باقهيم بروضة شبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

أسدل الستار عصر اليوم الجمعة بملعب السعادة في وادي الروضة بمدينة الروضة محافظة شبوة على إحداث منافسات  بطولة سباعية باقهيم تحت إشراف وتنظيم أبوعمار عزالدين مسرور.

حيث أقيمت البطولة لمدة أربعة أيام وانطلقت الخميس الماضي بمشاركة 12فريق شعبي من فرق مدينة الروضة وكان عصر اليوم الجمعة مسك الختام بإقامة مباراة النصف النهائي والنهائي الذي تأهل الزلزل للنهائي مباشرة بالقرعة وكانت مباراة النصف النهائي جمعت بين فريقي شباب فطوم والريان وانتهت بفوز شباب فطوم بالترجيح بعد التعادل السلبي صفر لصفر.

 ليتأهل شباب فطوم النهائي ليواجهه فرق الزلزال في مباراة حماسية وقتالية تليق بالنهائي واستطاع شباب فطوم الاستحواذ على مجريات الشوط الأول بجهود لاعبية عبدالصبور لصور ورامي لصور وخالد لصور ووليد سعد وخلفهم حامي العرين ايمن حيمد وبقية رفاقهم لكن لم تسمح لهم السيطرة من إحراز اي هدف وحاول الزلزال في بعض الهجمات الخجولة وأخطرها كرة طارق محضار عندما ارتطمت كرة بالعارضة لينتهي الشوط الأول دون اي أهداف ليعود الزلزال في الشوط الثاني ويفرط هيمنته نظرا للنجوم الذي يمتلكهم الفريق في مقدمتهم ماجد مسرور وهزاع باجيل ومحمد عتيق وحامي العرين علي لعوش لكن يستطيعوا تسجيل اي هدف.

 واعتمد الشباب على المرتدات لكن تسمح الفرص للفريقين من إحراز اي هدف لتأتي الصافرة الحكم ماجد مسرور معلنة عن إحداث النهائي بالتعادل صفر لصفر ليلجا الفريقين الى الركلات الترجيحية التي ابتسمت لفريق الزلزال بأربع ركلات مقابل ثلاث وكان لاعب الزلزال صالح الوكر اخر من ركل ركلة الجزاء واستطاع تسجيل الركلة بنجاح ليتوج بعدها فريق الزلزال بلقب سباعية باقهيم وسط فرحة جماهيره ومحبيه.

كان في كبينة التعليق على احداث البطولة مدرب فريق اهلي الروضة ونادي النصر سابقآ الكوتش مهدي جعول ابو ناصر والمعلق طة أحمد سعد (رؤوف خلفية) والمعلق العريس محمد مربش الذي غاب عن مباراة اليوم.

وبعد المباراة قام منظم البطولة عزالدين مسرور ومهدي جعول وسامي بن عمر بن علي ومحمد فاتح وعوض مسرور وعلي كبران بتتويج فريق الزلزال بكاس بطولة سباعية باقهيم.

الف الف مبروك لفريق الزلزال وحظا أوفر لفريق شباب فطوم.

حضر المباراة الإعلامي القدير ابو مهند جعول وجمع غفير من جماهير أبناء المديرية.

* من يونس أحمد مسرور