آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:14م

أخبار المحافظات


إشهار جمعية شباب المخزن الغربي بأبين

الجمعة - 16 نوفمبر 2018 - 10:31 م بتوقيت عدن

إشهار جمعية شباب المخزن الغربي بأبين

أبين (عدن الغد) خاص:

برعاية كريمة من اللواء/ أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وتحت إشراف السلطة المحلية ومكتب الشؤون اﻹجتماعية م/خنفر.. أقيم عصر اليوم الجمعة الاجتماع التأسيسي ﻹشهار جمعية شباب المخزن الغربي وبحضور المحامي أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون اﻹجتماعية 

م/خنفر واﻷستاذ ناصر كابس عضو المجلس المحلي م/خنفر والشخصية اﻹجتماعية المعروفة الشيخ حسين ناصر الفضلي واﻷستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير اﻷندية والاتحادات في مكتب الشباب والرياضة م/أبين واﻷخ سعيد صالح الفضلي واﻷستاذ خالد حسين مدير مدرسة عمار بن ياسر وكذلك اﻷستاذ زيان حسن أحمد مدير ثانوية سمية أم عمار وبحضور الكثير من أبناء المنطقة.

حيث افتتح الاجتماع بأيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها اﻷخ محمد الخبش ثم ألقى اﻷستاذ ناصر كابس كلمة مختصرة شكر من خلالها شباب المنطقة وحثهم على بذل الجهود من أجل خدمة أبناء المخزن.

بعد ذلك ألقى المحامي أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون اﻹجتماعية في المديرية كلمة حيث وجه شكره وتقديره لجميع الحاضرين وحياهم على جهودهم وروحهم العالية ﻹشهار هذه الجمعية الفتية وحث الجميع إلى التكاتف ومساعدة أعضاء الجمعية التي سوف يتم إنتخابهم لاحقآ حتى يتمكنوا تأدية عملهم على أكمل وجه.. لقد كان الهدف من إشهار الجمعية هو السعي والمتابعة لدى الجهات المعنية كون منطقة المخزن تفتقد للكثير من المشاريع الخدمية والبنية التحتية وكذلك متابعة الاحتياجات الضرورية التي تهم المواطنين.

بعد ذلك تم انتخاب أعضاء الهيئة اﻹدارية والرقابة والتفتيش على النحو التالي:-

1- مهدي محمد مهدي رئيسآ للجمعية.
2- سامح منصور رجب أمين عام الجمعية.
3- مرتجي محسن ناصر مسئول مالي.
4- علي عسكر علي المسئول اﻹعلامي
5- محمد حسين ناصر الشؤون اﻹجتماعية.
6- محمد أحمد البعسي علاقات عامة.
7- أنيس صالح هادي
عضوآ.
8- وعد سعيد الحمزة
عضوآ.

-لجنة الرقابة والتفتيش:-
1- رمزي ناصر الدوبحي رئيسآ.
2- عوض علي الدوري
عضوآ.
3- باسم ناصر شيبط
عضوآ.


*من علي عسكر