آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

رياضة


صقور جبل القضاة يخطف بطاقة التأهل لربع النهائي من بطولة الشهيد العامري بسباعية في مرمى لودية

الجمعة - 16 نوفمبر 2018 - 09:01 م بتوقيت عدن

صقور جبل القضاة يخطف بطاقة التأهل لربع النهائي من بطولة الشهيد العامري بسباعية في مرمى لودية

الضالع (عدن الغد ) خاص :

حقق فريق صقور جبل القضاة فوزا ساحقا على فريق صقور لودية بسبعة أهداف مقابل هدفين، حاجزا بفوزه هذا بطاقة التأهل مبكرا بتصدره المجموعة الرابعة ب10 نقاط إلى الدور الربع النهائي من بطولة فدائي البحث الجنائي الشهيد البطل العقيد/ عوض ناشر العامري في مديرية الشعيب .

وفي المباراة التي احتضنها ملعب جبال الشعيب (الرقة) في لصبور ضمن مباريات المجموعة الرابعة، أفتتح صقور الجبل التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة بهدف من ركلة جزاء نفذها اللاعب المتألق أشرف عبده، ليضيف اللاعب زمام الغلابي الهدف الثاني في الدقيقة ١١ وبعده بدقيقة أضاف كابتن الصقور مروان قاسم الغلابي الهدف الثالث من ركلة حرة .

وبعد كفاح فريق صقور لودية استطاع لاعبه علي أحمد صالح تسجيل هدف فريقه الأول بالدقيقة 24، إلا ان صقور الجبل قست أكثر بتسجيل 3 أهداف إضافية في أقل من 10 دقائق، الرابع في الدقيقة 29 باقدام المتألق جمال محسن حسين، والخامس في الدقيقة 33 عبر اللاعب زمام قاسم الغلابي وهو هدفه الثاني بالمباراة، والسادس سجله هداف المجموعة الرابعة أشرف عبده يحيى في الدقيقة 37 وهو هدفه الثاني في المباراة، ليعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بسداسية لصقور الجبل مقابل هدف للودية .

وخلال مجريات الشوط الثاني تمكن فريق لودية من إضافة الهدف الثاني بمرمى صقور الجبل في الدقيقة 15 عبر اللاعب أحمد سعيد صالح، وسجل لاعب منتصف الصقور المتألق باسم سلام الهدف السابع لفريقه في الدقيقة 39، لينتهي اللقاء بسبعة أهداف لفريق صقور جبل القضاة مقابل هدفين لفريق صقور لودية .

 وبهذا الفوز الكبير لمتصدر المجموعة الرابعة خطف صقور الجبل بقيادة كابتن مروان الغلابي ومدربه القدير/ حربي القاضي بطاقة التأهل جدارة  لربع نهائي بطولة الشهيد العامري .

أدار اللقاء الحكم محمد عبدالسلام طاهر، وراقبها الأستاذ أنيس العلوي، فيما حصل كابتن فريق صقور الجبل مروان قاسم بن قاسم الغلابي على جائزة أفضل لاعب في المباراة  والمقدمة من الأستاذ أبو حسن الخيلي والكابتن طاهر قحطان .

حضر اللقاء الكروي شخصيات رياضية واجتماعية بارزة ومندوبي الفريقان ومسؤولين من اللجنة الإشرافية للبطولة التي يرأسها رجل الخير والعطاء الشيخ/ محسن القشم الخيلي (أبو مطهر) وجماهير غفيرة جعلت المباراة أكثر حماسا واشتعالا .

وعقب المباراة مباشرة قام فريق صقور جبل القضاة وجهازه الفني يتقدمهم رئيس نادي صقور الجبل الأستاذ القدير سعيد بن سعيد مثنى بزيارة لمنزل مدرب فريق القزعة الكابتن القدير سام علوي للاطمئنان على صحته بعد وصوله خلال الساعات القليلة الماضية إلى أرض الوطن من رحلة علاجية في جمهورية مصر الشقيقة .

* من بشير الغلابي