آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:35ص

أخبار عدن


مكتب جبهة الساحل الغربي وجهوده المتواصلة لخدمة الجرحى

الجمعة - 16 نوفمبر 2018 - 07:07 م بتوقيت عدن

مكتب جبهة الساحل الغربي وجهوده المتواصلة لخدمة الجرحى

عدن (عدن الغد) خاص:

 

يواصل مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى جهوده المتواصلة والمضنيه لجرحى جبهة الساحل الغربي في مستشفيات عدن والخارج.

وتمكن المكتب من علاج المئات من جرحى جبهة الساحل الغربي في مستشفيات عدن وصرف مستحقاتهم دون انقطاع من خلال تفعيل دور الرقابه العامة على سير علاج الجريح عبر التواصل والتنسيق مع مندوبين الالوية من خلال تشكيل لجان تقوم بمتابعة سير عملية علاج الجريح ورفعها للمدير العام عبر لجنة طبية يشرف عليها الدكتور منير الشيخ.

ويرأس المكتب الدكتور عبدالرحمن الرقيمي وهو طبيب يمتاز بالحنكة الإدارية والعقلية الواسعة التي استطاع من خلالها ان يدير المكتب ويرتب اقسامه وفروعة وقيامه بالتنسيق والمتابعة وبشكل يومي ودوري على سير علاج الجريح وتقديم العون له وعلاجه بالكامل مع أعطاء حقوقه كاملة.

الدكتور الرقيمي قدم شكره وتقديره للقائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي الذي يقوم بالاشراف المباشر والدائم على سير عمليات أجلاء الجرحى وعلاجهم في مستشفيات عدن والخارج على نفقة دول التحالف العربي.

مؤكدا أن جرحى الساحل الغربي يتلقون كامل حقوقهم بالعلاج ويتم علاجهم في مستشفيات العاصمة المؤقته عدن للحالات البسيطه بينما الحالات التي يصعب علاجها يتم تسفيرها إلى مستشفيات الخارج لتلقي العلاج والتي تشرف على ذلك لجان متابعة خاصة بالمكتب في جمهورية مصر العربية وجمهورية الهند.

وأجلأ مكتب جبهة الساحل الغربي وبدعم من دول التحالف العربي المئات من الجرحى من تعثر علاجهم في مستشفيات الداخل وتم تسفير الكثير منهم عبر مطار عدن الدولي إلى مستشفيات مصر والهند والذي يقوم بالأشراف على تسفير الجرحى حسين السعدي.

بدورهم قدم عدد من جرحى الساحل الغربي بالعاصمة عدن وجمهورية مصر العربية شكرهم وعرفانهم لكل الجهود التي يقدمها المكتب والذي بفضل الله ثم بفضل القائمون عليه تم علاج الكثير من الجرحى وتوفير كامل حقوقهم وإعادوا البعض منهم لجبهات القتال لمواصلة معركة تحرير الوطن من الانقلابيين الحوثيين المدعومين من إيران.