آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار عدن


قيادة السلطة المحلية بسرار يافع تمنح منظمة الهجرة الدولية IOM ترس التميز لعام 2018م

الجمعة - 16 نوفمبر 2018 - 01:41 ص بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية بسرار يافع تمنح منظمة الهجرة الدولية IOM ترس التميز لعام 2018م

عدن (عدن الغد) خاص:

قام مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين،صالح يسلم قدار، اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 م بمنح منظمة الهجرة الدولية IOM ترس التميز لعام 2018 م وذلك في مقر المنظمة بمدينة خور مكسر بعدن.

وقال مدير عام سرار ان هذا التكريم لمنظمة الهجرة الدولية إنما هو تقديراً وعرفانا من قيادة السلطة المحلية بالمديرية نظير البرامج والإنشطة التي نفذتها بسرار خصوصا في القطاع الصحي خلال العام الجاري.

وطالب قدار منظمة الهجرة بضرورة زيادة دعمها للجانب الصحي بالمديرية خلال العام القادم. والتدخل في القطاعات الأخرى سيما المياه نظراً للمعاناة التي يكابدها الأهالي نتيجة انعدام المياه بفعل موجة الجفاف التي تضرب معظم المناطق بالمديرية بين الفينة والأخرى، وتتسب بنزوح أعداد كبيرة من الأسر.

إلى ذلك عبر الدكتور مراد عيدروس النقيب رئيس قسم الإنشطة الصحية بمنظمة الهجرة عن سعادته لهذا التكريم، شاكراً قيادة السلطة المحلية بسرار على الجهود التي بذلتها وتعاونها مع فريق المنظمة خلال عملهم بالمديرية. مشيراً إلى أن ذلك كان له أثر ايجابي وعكس إنطباعا جيداً لدى المنظمة.

مؤكداً إنه سيبذل كل مافي وسعه لجعل مديرية سرار على رأس اولويات أي تدخلات قادمة في الجانب الصحي.

من جهته طالب المهندس عبدالمجيد الكلدي مسئول الإنشطة الميدانية بالمنظمة، في كلمة له طالب مدير عام سرار بضرورة احضار الدراسات الخاصة بمشروعي الحاجز المائي بين الواديين وطريق (رهوة الفلاح -حُمّة ) لكي يتم عرضها على الجهات الداعمة والبحث عن مصادر تمويل لهذين المشروعين خلال الفترة القادمة.

حضر التكريم رئيس قسم إنشطة الطوارئ بالمنظمة محمد عبدالله،ومنسق المنظمات بمديرية سرار عزمي محمد علي.


*من منير العمري