آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

رياضة


الاتحاد يطيح بالنصر ويتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كاس الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - 10:00 م بتوقيت عدن

الاتحاد يطيح بالنصر ويتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كاس الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

تمكن فريق اتحاد كبث من الاطاحة بفريق نصر باتيس وفوزة عصر اليوم الخميس بركلات الترجيح والتأهل إلى الدور الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي سد باتيس ضمن تصفيات الدور التمهيدي لدوري الفقيد علي عبدالله العيسائي لكرة القدم في نسخته الثانية الذي يقام تحت اشراف ناديي السد والتعاون واتحاد الفرق الشعبية في المنطقة وبمشاركة 24 فريق شعبي تلعب بخروج المقلوب.

حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير في مباراة قمة كروية كبيرة جمعت فريقي اتحاد كبث ونصر باتيس ضمن مبارايات دوري العيسائي بمباراة قويه اتسم بها اللقاء خلال زمن شوطي المباراة.

العديد من الهجمات تبادلها لاعبي الفريقين وتسديدات خطيرة اعتلت شباك حارس مرمى الاتحاد والنصر حاله دون هز الشباك بهدف يذكر لتضل نتيجة المباراة سجالا دون اهداف حتى اعلان صافرة انتهاء الشوط الاول.

شوط ثاني مثير تبادل فية الفريقين اللمسات والهجمات العديدة لكن اغلب الهجمات تنتهي عند حافة منطقة الجزاء تكافئ فيه الفريقين من حيث الاداء والنتيجة لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين فريقي اتحاد كبث ونصر باتيس.

ليحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية لتحديد التأهل إلى الدور الثاني الذي اضاءت بعد ركلات الترجيح لفريق الاتحاد الذي استطاع من ترجمة النتيجة 3/2 وتأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي.

الجدير ذكرة ان الدوري الكروي يقام برعاية مصنع اسمنت باتيس ويحظى بتغطية اعلامية كبيرة ونقل المباراة عبر اثير الاذاعة الداخلية بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي.


*من عبدالرقيب السنيدي