آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


توزيع سلل غذائية لطلاب وعمال جمعية رعاية الصم والبكم بعدن

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - 09:25 م بتوقيت عدن

توزيع سلل غذائية لطلاب وعمال جمعية رعاية الصم والبكم بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

بدعم من الهلال الأحمر التركي ورعاية وزير الإدارة المحلية وتنسيق اللجنة العليا للإغاثة وتنفيذ جمعية رعاية وتأهيل الصم / عدن .

وزع الهلال الأحمر التركي، اليوم الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن، سللً غذائية بمقر جمعية رعاية الصم وتأهيل الصم والبكم، وذلك ضمن حملة المساعدات التركية التي تنفذها بعثة الهلال الأحمر التركي في اليمن.

واستهدف مشروع توزيع السلل الغذائية عشرات الطلاب بجمعية رعاية الصم والبكم وكذا العاملين في الجمعية، وبحضور رئيس بعثة الهلال الأحمر التركي في اليمن الأستاذ محمد سنجار ورئيس جمعية رعاية الصم والبكم علي محمد الجنيدي.

إلى ذلك عبر مدير جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم علي الجنيدي عن بالغ شكرهم وامتنانهم لما تقدمه تركيا من مساعدات عبر بعثة الهلال الأحمر التركي، والتي تدلل عن مدى عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين اليمني والتركي.

من جانبه قال رئيس بعثة الهلال الأحمر التركي محمد سنجار  إن الشعب التركي يقدر كثيرًا  الشعب اليمني لما له من مكانة خاصة في أذهان الأتراك وهو ما يدفعهم لتقديم مزيدٍ من المساعدات.

حضر التوزيع المسؤول المالي  للهلال الأحمر التركي، ومستشارة الهلال رقية الزهري، والأستاذ علي هيثم مترجم لغة الإشارة في الجمعية.